“الخبر الحصرى” محمد درويش هو وأولاده من أصحاب الهمم ويعملون معا بورشة سمكرة سيارات في المنوفية ” قصر القامة كانت سبب في توسيع رزقي “

كتب / محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

عم محمد درويش من أصحاب الهمم “قصير القامة ” ولد بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية ، وبدأ حياته من الصغر بالإعتماد على نفسه دون الإحتياج إلي أحد ، وعمل صبي في ورشة “سمكرة” سيارات برغم قصر قامته.

IMG 20211008 WA0021 موقع الخبر الحصرى

وبرع درويش في مجال “سمكرة” السيارات ، حتي قرر أن يفتح ورشة لنفسه ، ولم يكن لديه المال الكافي لإنشاءها ، فبدأ”بعشة” صغيرة بالحطب يعمل فيها هو وأولاده الذين خلقهم الله مثلة قصار القامة.

وأكد “الأسطي” محمد أن قصر قامته لم تسبب له متاعب في حياته بل كانت سبب كبير في رزقه ، وأنه كان يتعامل مع كل المواقف الصعبة التي مر بها بكل سلاسة دون تعقيداً.

IMG 20211008 WA0020 موقع الخبر الحصرى

وقال أحمد إبنه الذي يعاونه في “الورشة” أنه من صغره وهو يعمل مع والده في مجال سمكرة السيارات حتي تمكن من “شرب الصنعه” ، وأشارت “هدي”أن والدها يتمتع بشهرة كبيرة جدا وهذا ساعدها في حياتها الدراسية والعملية ، وأن بيأتي لوالدها “زبائن” من جميع محافظات مصر وليس المنوفية فقط.

وقالت زوجة “عم محمد” إنها تربطها به صلة قرابة “إبن عمتها ” وكنت صغيرة في السن عندما جاء ليتزوجني ، وسكنت معه وقتها في بيت عائلة مع إخواتة ، وأكملت بدأت معه من الصفر عندما كان يحصل حينها على”عشرين جنيه”فقط.

IMG 20211008 WA0022 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد