“الخبر الحصرى”سيدة التجمع العارية حديث السوشيال ميديا

كتبت/نهلة حمدى

“ينشر الخبر الحصرى”

واقعة اثارت جدلا” كبيرا” على مواقع التواصل الاجتماعى

هالة من الفزع والغضب الكبير اثارتة سيدة فى التجمع، بعدما ابلغ المواطنين عن ظهورها فى بلكونة منزلها، متجردة من ملابسها وشبة عارية.

حيث قدم اهالى المنطقة بلاغا” يفيد بأتهام سيدة بنشر الفسق والفجور ، فتحركت قوة الاجهزة الامنية الى منزلها والقوا القبض عليها.

الى جانب تصوير الاهالى هذة السيدة وهى عارية بالاضافة الى فيديو يوضح ظهورها وجلوسها بهذا الشكل الذى اثار جدلا” حول منصات التواصل الاجتماعى اكثر من مرة ببلكونة منزلها.

كشفت التحقيقات و التحريات ان هذة السيدة اوكرانية الجنسية ،وظهرت بملابسها الداخلية فى بلكونة منزلها

فقالت اثناء التحقيقات:” انها لا تعلم القوانين المصرية وفعلت كما تفعل فى بلادها، ولم تقصد نشر الفسق والفجور فى المجتمع المصرى”

وتابعت:”فوجئت بصوت صراخ من قبل جيرانها”، وتصالحت مع الاهالى فور وصول مباحث النجدة

بالاضافة الى انها لا تتحدث العربية، وتقيم بصحبة صديقتها، و اوضحت: الصور التى التقطها الاهالى ” كانت بتنشر غسيل ببلكونة المنزل”.

وخلال التحقيقات قالت انها حضرت منذ ايام الى مصر فى رحلة سياحية مع عدد من اصدقائها، فستأجرت شقة فى منطقة التجمع الاول للإقامة بها مدة زيارتها لمصر.

فهذة الواقعة اثارت جدلا” كبيرا بين معارض لإخلاء سبيلها وبين المطالبة لتطبيق القانون لأن ما فعلتة غير مقبول ومخالف لعادات وتقاليد بلدنا، وبين معارض بأن ماحدث انتهاك لحريتها حيث طالب البعض بالقبض على مصور الفيديو والصور.

الى جانب ان يرى البعض ان التعامل معها بهذة الطريقة قد يؤثر سلبا” على السياحة، حيث قال البعض: انة كان الاصح ان تذهب لها سيدة تخبرها بأن ظهورها بهذة الطريقة ويسبب احراجا للجيران.

اظهر المزيد