“الخبر الحصرى”شكرًا معلمي الفاضل

كتبت/نهلة حمدى

“ينشر الخبر الحصرى”

أستاذي الفاضل دورك جميل فوق الرؤوس لا يُنكرة أحد مهما كان، ذو القلب الأبيض المليئ بالود وذلك يظهر في التصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة المستمرة التي لا كنت تمل منها أبدًا شكرًا لك يا منارة العقول..

 

إن بناء العقول من أصعب أنواع البناء ولكن يا معلمى كنت خير بناء لها، فقد قمت بتقويمي وصقلت شخصيتي للسير نحو الطريق الصحيح..

 

مضت الأيام لتبقى لنا الذكرى فى مدرسة شلتوت الخاصة والتي كان مُديرها آنذاك الأستاذ المربي الفاضل عمرو العمرجى فقد امتلأت قلوبنا شوقا” لإسترجاعها مرة أخرى..

 

أقدم لك يا مُعلمي الفاضل أ مصطفى عبد الغني شذى عطر تقديرًا وعرفانًامني ومن كافة زملائي لكل جهودك التى لا مثيل لها معنا..

 

ها قد مضت الأيام سريعًا وخلالها حصدت أجمل صُحبة، وتعلمت منك يا مُعلمي الفاضل أنفع العلوم، وأنبل القيم..

 

شكرا” لك على الجهود العظيمة فى القيام بتدريس اللغة العربية على أكمل وجه ،مجهود قيّم ومُثمر من أجل أن أرقى وأتقدم ..

 

أتمنى لك دوام الصحة والعافية وأن يرزقك الله راحة البال وصفاء العقل، حيثما أشرقت فى الكون أى حضارة إلا وكانت من ضياء مُعلم فاضل مثلك.

 

منكم تعلمنا أن للنجاح قيمةً ومعنى ومنكم تعلمنا كيف يكون التفانى والإخلاص فى العمل، ومعكم آمنا أن لا مستحيل فى سبيل الإبداع والرقى،

منكم تعلمنا قيمة الحياة، ومنكم تعلمنا أن لا شيئ فى هذة الدنيا مستحيل

 

“قم للمُعلم وفهِ التبجيلا،، كاد المُعلم أن يكون رسولا ”

 

أستاذي الفاضل.. فضلك على لا أنساة ابدًا ما حييت،

فأنت من غرس التفوق فى مدرستنا كى نُحلق فى سماء العلم، شكرًا مُعلمي الفاضل على كل ما قدمتة فأنت رسول العلم، فكان دورك يا مُعلمي فى غاية الأهمية، ولك منا كل الإحترام والتقدير.

اظهر المزيد