“الخبر الحصرى”تفاصيل صادمة وراء إنتحار فتاة صغيرة بكفر الزيات ، و رسالة مؤثرة قبل الإنتحار

كتب /اسراء عرفان

“ينشر الخبر الحصرى”

جريمة متكاملة الاطراف و قصة به ثلاث حكايات مؤلمه لحد الموت ، نعيشها بشكل يومي ما بين فتايات تتعرض للإبتزاز و بين حالات الانتحار و وحش حبة الغله الذي يخطف الشباب في لحظات قليلة.

البداية :

عندما أقدمت فتاة في السابعة عشر من عمرها علي الانتحار بقرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات و تناولت حبة الغلة “حبوب حفظ الغلة” الحبوب السامة القاتلة , و علي الفور تم نقلها الي مستشفي جامعة طنطا و بعد محاولات لإنقاذها توفيت في اليوم الثاني من دخول المستشفي.

و كان اللواء هاني عويس مدير امن الغربية قد تلقي اخطاراً من نقطة مستشفي جامعة طنطا يفيد بورود فتاة تدعي “بسنت.خ..ش” في بدايات العقد الثاني من عمرها الي المستشفي في حالة متأخره بسبب “تناولها حبة الغلة السامة” محاوله الانتحار.

الضغط النفسي و الاسري و الابتزاز وراء انتحار الفتاة.

كشفت الحاجة “هناء” والدة بسنت عن اسباب انتحارها في حديثها “للغربية نيوز” قائله انها تفاجئت بدخول والد بسنت في حالة عصبية شديدة بسبب وجود صور عارية لأبنته متداوله مع عدد من الشباب بالقرية.

صور مفبركة لإبتزاز بسنت.

و أوضحت الام انها بعد التدقيق أكتشفت انه الصور مفبركة و ان وجه الفتاه فقط مركبه علي جسد اخر غير جسد ابنتها ، و سارعت بإحتضان “بسنت” و محاولة تهدأتها و لكنها كانت دخلت في حاله نفسية سيئة ، بعد ان حكت لها علي قصة شاب يقوم بإبتزازها لمحاولة أخذ ميعاد غرامي معها و بعد رفضها قام الشاب بتركيب الصور و تداولها محاولاً الضغط عليها و تهديدها.

بسبب الضغط النفسي “بسنت” تقدم علي الانتحار

واستكملت والدتها القصة بدخول “بسنت” غرفتها و اغلقت عليها الباب و قامت بتناول حبة الغلة السامة و خرجت في حالة صحية سيئة و تم نقلها للمستشفي غير متوقعين وفاتها ، و هو ما حدث في اليوم الثاني من دخولها المستشفي.

رسالة مؤثرة تركتها “بسنت قبل الانتحار”

عندما اغلقت “بسنت” غرفتها تركت رسالة قبل الانتحار كتبت فيها بخط يدها ” ماما يارييت تفهميني انا مش البنت دي و ان دي صور متركبه و الله العظيم و قسماً بالله دي ما انا ، انا ياماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلي ده انا جالي اكتئاب بجد ، انا ياماما مش قادرة انا بتخنق ، تعبت بجد” و اختتمت الرسالة بجملة ” مش انا حرام عليكم انا متربية احسن تربية”.

البحث عن الجناة و تقديم محضر رسمي :-

و اختتمت الحاجة “هناء” حديثها بأنها ستقوم بتحرير محضر رسمي و ستوجه اتهام مباشر لشخص بعينه بقيامه بفبركة الصور و ابتزاز “بسنت” و هو ما دفعه للإنتحار, و أوضحت انها بعد تحرير المحضر ستكشف عن الكثير من الاحداث المؤلمه التي عاشتها قبل وفاة ابنتها.

اظهر المزيد
%d مدونون معجبون بهذه: