“بهاء سلطان ” يتعاون مع أكرم عادل لطرح أحدث أغانيه .

كتبت /بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

يتعاون النجم بهاء سلطان في أغنيه تحمل أسم “مالك ” من كلمات نصر محروس وتوزيع أكرم عادل وألحان حسين محمود ،ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتنتمي إلى أعانى المقسوم.

والجدير بالذكر أن الموزع أكرم عادل تعاون مع النجم بهاء سلطان في أغنيتين وتم طرحهما من ألبوم “سيجاره ” وهم أغنية “قاعدين للصبح “، أغنية “مش هندم” وهم من كلمات «نصر محروس» وألحان «محمد يحيي » وقد حققت نجاحاً كبيراً خاصة بعد عودة بهاء سلطان للساحة الغنائية .

أعرب الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال وعن تعاونه مع نجم كبير بحجم بهاء سلطان حيث أنه يتميز بصوت قوى ومميز لديه جماهير كبيره ويتميز عن غيره من المطربين ،متمنيا أن تنال أغنية مالك إعجاب الجمهور .

من ناحيه أخرى يشارك الموزع أكرم عادل في ألبوم سامو زين الذى يطرحه خلال الفترة المقبلة في 4 أغانٍ من ضمنهم أغنية تم طرحها مؤخرًا تحمل اسم “حبيتو” وأغنيتين من توزيعه وألحانه وكلمات حسين مصطفى محرم وأغنية من توزيعه وكلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين.

وأعرب مؤخرًا الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية “حبيتو” ،ويقول أغنية “حبيتو” تعتبر من أقرب الأغانى إلى قلبى خاصة أنها لمطرب كبير بحجم ساموزين يتميز بصوت وفكر مختلف.

اظهر المزيد