“الخبر الحصرى”محمد صلاح ابوحسين فى تصريح خاص للخبر الحصرى عن “الفيكتور ارت”

كتب / مصطفى محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

يمتلك من العمر ١٩ عاما طالب فى كلية الزراعة جامعة الأزهر من أبناء محافظة البحيرة ، وبالاخص مدينة الدلنجات له موهبه مميزة وهى “رسم الفيكتور آرت” هيا بنا نتعرف أكثر على الشاب المبدع “محمد صلاح ابوحسين حماد” إليكم التفاصيل .

حيث بدأ من ٣ سنوات بتصميم صور للاعبي كرة القدم قبل الماتشات وقد  اتجه الى  تعلم “فن الفيكتور” من خلال اليوتيوب حتى وصل الى الإحترافيه  وبداء العمل به .

وقد صرح “محمد صلاح”قائلا  بحاول اني اطورة و اخليه فن عام في مصر والوطن العربي صممت صور لكتير من الفنانين كريم عبد العزيز واحمد حلمي وغيرهم وبعض علماء الدين مثل شيخ الأزهر.

received 932702307416440 موقع الخبر الحصرى

وقد اضاف قائلا  كل اصدقائي بيدعموني استخدمت العديد من برامج الفوتشوب رسم الفيكتور بالنسبالي تدريب وهوايه و دايما كنت بستخدمه كوسيلة لدعم اي حد محتاج الدعم زي مثلا تصميمي لمؤمن زكريا.

وقد عرف لنا ” الفيكتور آرت”
فهو مش في حاجه الي دراسه فقط هو في حاجه الي تعلم من خلال يوتيوب فقط ( انا اتعلمت من يوتيوب )
دافع الحب للبعض من المشاهير كان سبب رئيسي ان اصمم ليهم صور.

وقد ابدى برائيه في الرسم عموما و الفكتور خاصه ( هو عمل عظيم يحتاج للإتقان ) أثناء كل تصميم بيكون عندك دافع انك تطلع أفضل صورة.

وقد اضاف ايضا “فن الفيكتور” هو فن واسع مش واقف على نوع معين و لا ليه حد معين بالعكس من السهل إدخال أشياء جديدة عليه أمتي المصمم يكون سعيد لما الشخص ال رسمته يشوف رسمتك وتعجبه.

الرسم من الممكن يكون مرتبط بموقف جميل حدث معاك او على العكس موقف سئ في رأي الرسام هو شخص يرسم مشاعره بأحبار أقلامه فكما تستطيع أن تعرف حالة شاعر من كلماته تستطيع ان تعرف حالة رسام من رسمته.

اظهر المزيد