“الخبر الحصرى” محمد سلطان: هدف شركةSuits soprt الدولة المصرية في النهوض بكرة القدم

كتب/محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

 

كشف محمد سلطان العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة SUiTS Sport ان رؤية الشركة هي تطوير الصناعة الرياضية في مصر وخصوصا في كرة القدم، وعمل موائمة مع العالم الخارجي، ونتعلم ونستفيد منهم في صناعة كرة القدم.

 

وأشار سلطان: ان تم انشاء شركة SUITS Sport خلال العام الحالي، ونسعي خلال الفترة الحالية بالاستعانه والاستفادة من بعض الخبرات داخليا وخارجيا، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات الرياضية بجانب المسؤولية الإجتماعية .

 

وأضاف: ان اهم الخدمات التي تقدمها الشركة هي تحليل الأداء وإقامة المعسكرات للفرق الرياضية والمنتخبات الوطنية وتسويق اللاعبين، وسوف نطبق هذا العمل داخل وخارج مصر.

 

واكمل: ان رؤية الشركة تتوافق مع رؤية الدولة المصرية ومع سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، الذي يسعى دائما لتطوير الرياضة المصرية، كما أنه تحدث عن أهمية زيادة عدد المحترفين المصريين بالخارج، فجزء من أجزاء الشركة هي إعداد لاعبين مصريين للاحتراف الخارجي.

 

وتابع: يوجد ثلاث أهداف للشركة، الهدف الأول مساعدة الدولة المصرية في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، الهدف الثاني ان بحلول عام 2026 يكون لدينا كشركة 50 مدرب يعملوا بالخارج وأفريقيا والخليج، مع وجود 500 لاعب محترف، وذلك من خلال عمل العلاقات وبروتوكلات التعاون مع بعض دول الخليج، والدول الأوروبية وسيتم العمل بشكل مكثف،مع التعاون مع بعض شركات الاستثمار الرياضي في إفريقيا وتحديدا في نيجريا وغانا وجنوب إفريقيا والمغرب والجزائر، والهدف الثالث هو تغير مفهوم صناعة كرة القدم في مصر.

 

وأوضح العضو المنتدب: الاستثمار في الشركة سيشمل العديد من المجالات مثل رعاية المواهب في الألعاب الفردية، إدارة وتطوير المنشات الرياضية بالشراكة مع الدولة.

 

وأكد: ان من خطط الشركة هي مساعدة الأندية في كيفية زيادة دخلها، وتحقيق مكاسب مالية كبيرة، لذلك يجب تغير مفهوم صناعة كرة القدم في مصر وفقا لرؤية مصر 2030 والتنمية المستدامة.

 

واكمل سلطان: يأمل المسؤولين في الشركة خلال عام 2030 أن تكون الراعي الأول للنادي الأهلي والزمالك والحصول على رعاية حقوق فرق الدوري الممتاز، مع زيادة القيمة السوقية للدوري المصري.

 

واختتم سلطان حديثه: احب أوجه رسالة إلي معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ان يتم عمل حوار مجتمعي مع مستثمرين في القطاع الرياضي لتطوير الكرة المصرية، وانا اقدر الجهد المبذول من معالي وزير الشباب في وزارة الشباب.

اظهر المزيد