“الخبر الحصري” تكريم خاص للسفير الإسباني من أكاديمية سيلتافيغو في ليبيا

كتب/محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

التقي كلا من السفير الإسباني لدى دولة ليبيا “خافيير لاراشي” و نائب رئيس البعثة الإسبانية في ليبيا “ألفارو بوردالو”، “بخوسي انخيل”

المدير الفني العام لأكاديمية سيلتافيغو في ليبيا.

 

 

واعرب السفير الإسباني والطاقم المرافق له عن سعادتهم الكبيرة في سير العمل بالأكاديمية، والإهتمام الذي تبذله إدارة الأكاديمية للرقي بالكرة الليبية، كما أبدوا إعجابهم عن جودة العمل والخدمات المقدمة من الأكاديمية والعمل على المنهجية المتبعة بالنادي في إسبانيا فنياً وإدارياً .

 

 

وقدم “خوسي أنخيل” درع تكريم من الأكاديمية إلى السفير “خافيير لاراشي” على تشجيعه وتسهيل وتقديم التأشيرات لمن للمواهب التي سوف يقع عليها الأختيار من “خوسي انخيل” المدير الفني العام بالأكاديمية في ليبيا.

 

وفي سياق متصل تحدث “القبائلي” وكيل الأكاديمية، بأن كرة القدم في ليبيا بحاجة للإنفتاح على المدرسة الإسبانية والتي تعد من أفضل المدارس الكروية حول العالم، ولها باع كبير في كرة القدم.

 

وأوضح “القبائلي” بأنه سوف يكون هناك معايشات بإسبانيا للمواهب الليبية والمدربين الليبيين الشباب للإستفادة من خبرات وقدرات النادي الإسباني والذي تعتبر أكاديميته من أفضل الأكاديميات في أوروبا وتحتل المركز الخامس عشر أوروبيا.

اظهر المزيد