“الخبر الحصرى”خوسيه أنخيل يوجه رسالة لاولياء أمور أكاديمية سيلتا فيغو في ليبيا

كتب/ محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

وجه خوسيه أنخيل المدير الفني لإكادييمة نادي سيلتا فيغو في ليبيا رسالة خاصة لأولياء أمور اللاعبين في الأكاديمية.

 

 

وقال أنخيل: “عزيزي ولي الأمر المحترم نرجوك رجاء خاص إن كنت تريد مصلحة أبنك أبتعد عنه داخل المستطيل الأخضر أثناء الحصة التدريبية نحن هنا في الأكاديمية نعمل وفق منهج مفروض علينا من إدارة النادي في اسبانيا ولسنا كغيرنا عليه أرجوك ابتعد عن أبنك وعن الطاقم الفني ومن حقك تطلب تقرير كامل وشامل عن أبنك وهذا ضمن سياسة الأكاديمية”.

 

وأضاف أنخيل:” بعد فترة سوف يصلك تقرير شامل عن مستوى أبنك معتمد من المدير الفني للإكاديمية ، موضحا بأن هناك 75‎%‎ من الرياضيين في تحسن وانسجام منهم من كان خائف ومرتبك وغير مستوعب المنهج وبدأ الأن في انسجام تام وتحسن”.

 

وأشار المدير الفني:”أن طاقم الإكاديمية يبذل المزيد من الجهد لتطوير ةتحسين مفائة اللاعبين خلال فترة تواجدهم في الإكاديمية”.

 

وأختتم أنخيل:” أرجوكم دعونا نعمل بعيداً عن التدخلات والتشويش عن المدربين في الملعب نحن كل أحد فينا يرى في أبنه ميسي أو رونالدو وهذا شي ايجابي ولكن في البيت وليس في الأكاديمية”

وفي سياق متصل تم تعين “فرج أحميدة القبائلي” وكيلا لنادي سيلتافيغو الإسباني في ليبيا، وجاء هذا التكليف عقب الإتفاقية التي تم توقيعها بين إدارة النادي الإسباني وشركة فرسان المتوسط الرياضية الليبية التي يشغل القبائلي منصب مديرا لهذه الشركة.

 

وتم افتتاح الأكاديمية الإسبانية في ليبيا في شهر يونيو الماضي بحضور السفير الإسباني لدي دولة ليبيا “خافقي لاراشي” وتضم في صفوفها أكثر من 250 رياضي كدفعة أولى، تتراوح أعمارهم من الأربعة أعوام حتى السابعة عشر عاما ومهتمها رسخ منهجية نادي سيلتافيغو الإسباني لدى الناشئ الليبي.

 

وتسعى الأكاديمية خلال السنوات القليلة المُقبلة لتأهيل المدربين واللاعبين الليبيين للعب في أفضل أندية العالم، وتمكنهم من الإحتراف الخارجي، مما سيعود بالنفع على الكرة الليبية وخصوصا للمنتخب الليبي.

اظهر المزيد