“الخبر الحصري” «مستقبل وطن» يتدخل لحل مشكلة كابلات الكهرباء بساقية مكي

كتب/محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

 

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، قامت أمانة الحزب بقسم الجيزة بالتدخل لحل مشكلة كبلات الكهرباء بالوحدة الحزبية بساقية مكي.

 

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة ، إنه بالتعاون مع حي جنوب الجيزة، تم تكليف أمانة شئون المجالس المحلية للمشاركة في حل مشكلة كبلات الكهرباء في نطاق الوحدة الحزبية بساقية مكي لتلاقي الأمانة شكاوي من السادة المواطنين وعلي الفور تم التنسيق مع حي جنوب الجيزة وتم البدء في حل المشكلة.

 

أشار “أمين الحزب”، إلى أن الفاعلية تمت بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلا من محمود طعمه أمين مساعد أمانة شئون المجالس المحلية، وتوجه “الفخراني” بالشكر للمهندس طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة والمهندس محمد درويش مدير المرافق.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

اظهر المزيد
%d مدونون معجبون بهذه: