“الخبر الحصرى” النجوم الزرقاء تلمع في سماء جامعة طنطا خلال إنطلاق “Yalla Digital “

كتب /ساميه عثمان 

 

“ينشر الخبر الحصرى”

 

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، قامت الطيور الزرقاء، متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالغربية”YLY ” ، بتنفيذ فاعلية “Yalla Digital “، عن مجالات التحول الرقمي المتنوعة و دورها الفعال في المجتمع و تأثيرها على الشباب، بتواجد ما يزيد عن ٣٥٠ شاب و فتاة في رحاب كلية التجارة بجامعة طنطا.

 

استُهلت فعاليات اليوم بترحيب “روان جمال”، عضو لجنة الإعلام المركزية و مُقدمة ذلك الحدث الممتع، بكافة الحضور، و عقب ذلك السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

 

و كانت التلاوة العطرة لآيات من الذكر الحكيم، خير بداية لبرنامج الحدث، بصوت القارئ الشيخ “أحمد جبريل”، و عقب ذلك كلمة مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية للموسم الرابع “حمدي فايد “، حيث رحب بالسادة الحضور و تحدث بشئ من التفصيل عن دور متطوعي وزارة الشباب والرياضة “YLY” في كافة المحافظات، و عن اللجان التي يتضمنها المشروع، و عن عدد المتطوعين على مستوى الجمهورية، و عن دور الوزارة في دعم الشباب و إشراكهم في المجتمع بشكل فعال.

 

و كان لكلمة الدكتور “رمضان معن” وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع و مسئول وحدة التحول الرقمي بجامعة طنطا، آثر حماسياً على الحضور لمعرفة تفاصيل اليوم، و ذلك تحت إشراف الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، و الدكتور “يسري الديب” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية و مدير مديرية الشباب و الرياضة بالغربية ،و بحضور الأستاذة “ولاء أبو حشيش” مسئول المكتب الفني بمديرية الشباب و الرياضة، و قيادات الجامعة من كلية الهندسة و كلية التجارة، و قيادات الوزارة، و قيادات المديرية.

 

و خلال إلقاء كلمته، رحب الدكتور “هاني الشامي” عميد كلية التجارة جامعة طنطا بالسادة الحضور، و أعرب عن مدي سعادته بإستضافة فعالية “يلا ديجيتال “، و تحدث عن أهمية التحول الرقمي في عصرنا المُعاصر و تأثيره على مختلف المجالات، و أشاد بالدور الرائع الذي يقوم به متطوعو وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المؤثرة و أسلوبهم التنظيمي الرائع.

 

و قامت الأستاذة “ياسمينا محمد “، مدربة التسويق الإلكتروني و إحدى المؤثرات على صفحات التواصل الإجتماعي، بالتحدث عن أهمية الطموح و المثابرة للوصول إلى النجاح، و انطلق الدكتور “عماد قطارة” متخصص الإقتصاد و مجال العمل المصرفي، في حديثه عن التحول الرقمي، و الطفرة التي أحدثها في المجالات المصرفية و خاصة في فترة وباء كورونا، و تحدث أيضاً عن أهمية الوعي بالمجلات الرقمية.

 

و اختُتم الحدث بتكريم مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية، للسادة الحضور، و شكرهم على المشاركة في الحدث، و تم التقاط بعض الصور الجماعية مع الأستاذة”علا عبيد” و الأستاذة “ياسمينا محمد” ، كختام مبهج لأحداث تلك الفعالية الرائعة بنجاح .

اظهر المزيد