منذر رياحنة: نقدم ملحمة في مسلسل “موسى” مع محمد رمضان

قال الفنان منذر رياحنة، إنه يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل “موسى”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، قائلًا: “محمد رمضان نجم لطيف وليا الشرف أني أكون ضمن التجربة وهنقدم ملحمة خطيرة جدًا في رمضان”.

وأضاف الفنان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع عبر فضائية TEN، أنه صور بعض المشاهد في فيلم آل هارون ولكن تم تأجيل العمل لما بعد الانتهاء من مسلسل موسي مع النجم محمد رمضان، وذلك لعرض في شهر رمضان 2021.

وأوضح رياحنة، أن المسرح هو أبو الفنون كما أنه يأخذنا إلى أماكن مهمة للغاية، موضحًا أن المسرح شيء عظيم بالنسبة للفنان وكذلك الجمهور كما أنه ينمي أشياء كثيرة داخل الجمهور.

وتابع الفنان، أنه ممثل مسرح في الأساس لأنه المكان الذي يستطيع الممثل أن يخرجه طاقته فيه، قائلًا: “المسرح يدخل الفنان في عالم مختلف”.

وأكد منذر رياحنة، أنه قدم عرض مسرحي بعنوان “بيت الجنون” ويعد من العروض المسرحية المحببة إليه، كما أنه زار العديد من دول العالم لتقديمهً.

وأكمل منذر رياحنة: “بحب الجمهور المصري وربنا يعلم وكمان بحب مصر جدًا والكلام ده من قلبي، والمصريين بينادوني بدياب ومروان وأسماء لطيفة حتي لو كانت شر بينادوني وهم بيضحكوا وحاجة جميلة أن حد يناديكي بدور تمثيلي”.​

 

اظهر المزيد