الخبر الحصري.. تين هاج: نحن مانشستر يونايتد وعلينا الفوز على ليدز بأى أسماء في الملعب

أكد المدرب الهولندي ايريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، غياب ثلاثى الفريق أنتوني مارسيال ، سكوت مكتوميناي ، وأنتوني عن مواجهة ليدز يونايتد مساء غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة 22 من الدورى الإنجليزي لكرة القدم 2022-23.

وقال ايريك تين هاج في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة،” لا يمكنني بعد المباراة غدًا فقط الإعتذار بالغيابات و أقول كاسيمرو و مارسيال غير متوفرين، علينا أن نفوز، نحن مانشستر يونايتد وعلينا الفوز بغض النظر عن الأسماء في الملعب.”

وأضاف مدرب المان عن مواجهة ليدز يونايتد : “إنها مباراة كبيرة ومباراة مهمة بالنسبة لنا ، هناك مانشستر ستي وليفربول لكن بالنسبة لمشجعينا هذه المباراة مهمة للغاية وسيعرف لاعبونا ما يجب عليهم القيام به .

وتابع تين هاج:” الخطوة القادمة هي أن نحظى بنفس الشخصية و القتالية في مباريات خارج الأرض كما على الأرض” .

وقال تين هاج عن الفوز على أرضه: “كان هذا أحد أهدافنا هذا الموسم، إنه جزء من عملية إعادة اليونايتد إلى أن أصبح النادي الذي كان عليه، وبعيدًا خارج الارض ، حققنا نتائج جيدة أيضًا ، لكن علينا إظهار المزيد من الشخصية. ”

وردا على سؤال ، هل ستغير إقالة جيسي مارش من تدريب ليدز يونايتد خططكم للمباراة؟، قال ايريك تين هاج:” بالتأكيد، لا نعلم أي طريقة سنواجهه غدًا، مع تواجد جيسي مارش كانت طريقة ليدز يونايتد واضحة ولكن من الممكن أن يتغير ذلك غدًا، عندما كان جيسي مارش مدربا لليدز، كانت طريقة لعبهم واضحة ، الآن من الممكن أن يتغيروا لكن من المحتمل أيضا أنهم لن يتغيروا ، سنعرف ذلك على أرض الملعب غدًا، لكننا نعرف ما علينا فعله .

وبسؤاله عن الاتهامات الموجهة ضد مانشستر سيتي؟ هل فكرتم في تقديم استنئاف على طرد كاسيميرو؟ قال ايريك:” نعم، لازلت أعتقد أن الحكم لم يتخذ القرار الصحيح ولكن لا أعتقد أننا سنقوم بذلك.”

وأتم ايريك تين هاج:” ليس لدي أي تعليق، لست هنا من أجل قراءة اللوائح.. أنا مدرب كرة قدم.”

اظهر المزيد