“الخبر الحصرى”والد صلاح الدين: سعيد لتواجد ابني في صفوف منتخب مصر للشباب

كتب:محمد نبيل 

“ينشر الخبر الحصرى” 

صرح رضا باشا والد اللاعب الشاب صلاح الدين باشا لاعب أودينيزي الإيطالي بأنه يشعر بالسعادة لتواجد ابنه ضمن صفوف منتخب الشباب المصري في الوقت الحالي.

مشيراً بأن صلاح يطمح في تمثيل منتخب مصر الأولمبي في طوكيو العام الحالي، وكان يتمني أن يتواجد ضمن كتيبة شوقي غريب لقيادة خط هجوم المنتخب في هذا المحفل العالمي.

وأضاف بأن صلاح يخطو خطوات واسعة نحو التواجد في المنتخب الأول وهي الرغبة التى دفعته لخوض تجربة اللعب ضمن واحد من أكبر وأعرق الفرق الإيطالية.

ويذكر أن صلاح الدين يلعب ضمن صفوف الفريق الثاني بنادي أودينيزي وسجل خلال ستة عشر مباراة مع الفريق عشرة أهداف في دوري البريمافيرا ، مما دفع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة لوكا غوتي لتصعيد اللاعب ودخول قائمة الفريق أمام سامبدوريا ثم أمام انتر ميلان بطل الدوري.

صلاح باشا يعتبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هو المثل الأعلى له في الملاعب العالمية ، لكنه في نفس الوقت أبدي إعجابه الشديد بالبلجيكي روميلو لوكاكو وقال عنه أنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم.

صلاح كان يلعب ضمن صفوف قطاع الناشئين بالنادي الأهلي هو وأخوه ريتشارد باشا لكنهما قرر خوض تجربة الاحتراف ويحققان فيها خطوات ناجحة في ظل سنهما الصغير وهما بالتأكيد مكسب للكرة المصرية في السنوات المقبلة.

اظهر المزيد