“الخبر الحصرى”شابة ألقت بنفسها من الطابق الخامس بالجيزة لأنها سمعت زوجها يتحدث مع فتاة

كتبت / ندى على 

“ينشر الخبر الحصرى”

انتحرت سيدة في العقد الثالث من عمرها، حيث قامت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها من الطابق الخامس، بمنطقة الطالبية في الجيزة.

حيث تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا، يفيد بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس مما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها “موظف”.

وبينت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء “محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الخلافات الزوجية هي التي دفعت الفتاة إلى إلقاء نفسها بسبب غيرتها الشديدة على زوجها لتعدد علاقاته بالفتيات، وعندما حاول زوجها الإسراع لنجدتها اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس للرابع، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات ونقل على إثرها إلى المستشفى لإسعافه.

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة، لمعرفة أسباب الوفاة بشكل رسمي، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

و أثبتت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن السيدة توفيت عن طريق الانتحار، حيث ألقت بنفسها وقت مشاجرتها مع زوجها الذي حاول الإمساك بها لكنه أصيب بعد أن سقط على «حبال الغسيل» بالطابق الرابع قبل أن يهوي جثمانه على الأرض.

والجدير بالذكر أنه مر زواج تلك السيدة التي فضلت الانتحار عن الحوار مع زوجها 12 عامًا ، ومن التحريات التي أجراها الرائد إسلام السيد، رئيس مباحث الطالبية، تبين أن المتوفاة دخلت في مشاجرة بعد صلاة الجمعة مع زوجها عندما سمعته يتحدث في الهاتف المحمول مع إحدى الفتيات، وعندما سألته عن هوية الفتاة، أنكر وادعى أنه يتحدث مع صديقه في العمل.

اظهر المزيد