الخبر الحصرى” سميرة سعيدة تطرح أغنيتها الجديدة “Mon Chéri” على طريقة السبيعنات

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت/نور الغرابلي

قامت المطربة سميرة سعيد بنشر صور جديدة لها من كواليس تصوير أغنيتها الأخيرة “Mon Chéri” والتى طرحتها مؤخرا ضمن أغانى ألبومها الجديد “إنسان آلى”.

ظهرت سميرة سعيد خلال إطلالتها مرتدية فستانا بالون الفيروزي منقوشا بالنقط البيضاء، وخلفها سيارة صفراء، و أجواء تشبه فترة سبعينيات القرن الماضى.

IMG 20210721 WA0030 1 موقع الخبر الحصرى

وطرحت سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “مون شيرى” وهى الأغنية الرابعة من ألبومها “إنسان آلى” والمقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب للإغنية طابع وأجواء مابين الستينيات والسبعينيات ،وتجمع كلمات الأغنية بين اللغة العربية والفرنسية.

تصدرت أغنية سميرة سعيد تريند جوجل ومؤشرات البحث، وذلك بسبب تصريحاتها مع عمرو أديب ،حيث قالت أغنية “مون شيري” أول ما سمعتها شعرت وكانها من السبعينيات ، مشيرة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس طريقة تلك الفترة، وتابعت التصوير تشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

IMG 20210721 WA0028 1 موقع الخبر الحصرى

كما قالت سميرة سعيد أنها بدأت فى تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتقوم بإطلاق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

وقاربت أغنية سميرة سعيد والتي تحمل اسم “مون شيرى” وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

IMG 20210721 WA0029 1 موقع الخبر الحصرى
حوالي 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أقل من أسبوع من طرحها، والأغنية من كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

 

اظهر المزيد