“الخبر الحصرى”بعد شائعة الوفاة اول ظهور للراقصة لورديانا فى شرم الشيخ.

كتبت / ندى على 

“ينشر الخبر الحصرى”

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول رد على تلك الأخبار نشرت لورديانا منذ قليل صورة لها على ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي تقف أسفل لافتة تعلن عن إحيائها حفل بأحد الملاهي بمدينة شرم الشيخ، وكتبت على الصورة «شرم الشيخ».

وكان مصدر أمني قد نفى حقيقة مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا في التجمع الأول، والتي شاركت المطرب عمر كمال والمطرب حمو بيكا في فيديو كليب منذ شهور.

جاء ذلك بعد أن تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اسم وجنسية الراقصة التي قتلت داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية لجثة سيدة متوفاة داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، أن الجثة لراقصة أجنبية.

وأشارت المعاينة إلى أن الجثة لا توجد بها أي إصابات ظاهرية وعثر عليها بجوار أسانسير بالطابق الخامس، ويقوم رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث.

وقالت مصادر لـ”لبوابة أخبار اليوم”، إن الجثة تعود لفتاة تحمل جنسية إحدى دول جنوب شرق آسيا وعمرها 26 سنة، وتعمل راقصة بالفنادق العائم .

كان قسم شرطة التجمع الأول، قد تلقى بلاغا من الأهالى بوجود جثة داخل عقار بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، ورجحت التحريات وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى كانت إداراة الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، قد شنت عدة حملات على عدد من أماكن السهر الشهيرة بالساحل الشمالي.

وأسفرت الحملة التي قادها مدير التفتيش أسامه عبد الموجود ومأمور الضبط إيهاب شعبان عن تحرير عدد من المحاضر لعدد من الرقصات الأجنبيات 3 راقصات روسيات هما كاترينا، ووديانا، وأنستازيا يحملن جواز سفر روسي والراقصة لوردينا تحمل جواز سفر برازيلي.

وجاءت مخالفة الراقصات الأربع على النحو التالي: العمل بدون ترخيص مصنف الرقابة، وارتدائهما بدلات رقص غير قانونية.

وكانت حملة تفتيش من إدارة المصنفات قد اكتشفت عمل إحدى الديجيهات بكافيه أثناء مرورهم على القرى السياحية بالساحل الشمالي ليكتشفوا بأن منظم الحفلات قد استعان براقصات أجنبيات لا يحملن أي ترخيص عمل بمصر للرقص على أغنيات الـ« dj »، وسط تجمع من رواد الشاطئ والكافيه.

حرر مفتش مأمور الضبط في جهاز الرقابة على المصنفات، محضر ضد «ديسكو» كائن مقره بأرض الفنانين في العلمين.

اظهر المزيد