” الخبر الحصري ” عاجل…اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بنسبة نجاح 51.25% نسبة عامة.

كتبت/ نور الغرابلي

” ينشر الخبر الحصرى”

قام الدكتور “محمد عبد الرحمن الضوينى” وكيل الأزهر الشريف، باعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح51.25% نسبة عامة، وفى القسم الأدبى 46.5%، والعلمي 61.65%.

كما وجه محمد عبد الرحمن الشكر لمؤسسات الدولة والتى ساهمت فى نجاح الامتحانات، مشيرا أن بوابة الأزهر الإلكترونية سيتم نشر النتيجة عليها.

وقال وكيل الازهر أن هناك 6 محافظات لم يرصد فيها غش ، وهى الإسماعيلية والسويس والوادى الجديد والبحر الأحمر.

وأعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2020-2021 .

جاء ذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

حصل علي المركز الأول بالقسم العلميبنسبة 100% كلا من :أمير محمد فهمى عمارة معهد دكتور طلعت السيد النموذجي محافظة القاهرة، ومحمد تامر المرزوقى حسين معهد طلخا محافظة الدقهلية ، ومحمد محمد حسن على معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي،محافظة الشرقية، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح معهد انشاص الرمل محافظة الشرقية، وأحمد محمد جمال سليمان معهد ميت غمر محافظة الدقهلية.

كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود معهد فتيات ألو خوص،محافظة أسيوط على المركز الأول على القسم الأدبى بنسبة 99.5% ، والطالب عصام محمد ابراهيم السيد معهد سنيان محافظة الغربية ، حصل على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة 97.14%.

كما حرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم فى رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، فى ظل الظروف التى يمر بها العالم أجمع من الوباء المنتشر .

اظهر المزيد