“الخبر الحصرى”تاريخ المواجهات يرجح كفة”البايرن”أمام”برشلونة”بالتشامبيونزليج تقرير

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصرى”

تعود المنافسة من جديد لتشعل مباراة “بايرن ميونيخ” الألماني و “برشلونة” الإسباني ساحة “الكامب نو” ، بعد الانتصار الكاسح للألماني والهزيمة المرعبة للبارسا في لقاءهما الاخير والذي انتهي بثمانية أهداف مقابل هدفين في منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في صيف 2020.

يتجدد اللقاء في تلك المواجهة التي تجمع الثنائي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية ملعب”الكامب نو” وذلك علي خلفية اولي جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يعد هذا اللقاء هو اللقاء رقم 19 بمختلف البطولات ، حيث سبق والتقيا الفريقين في 18 مواجهة بمختلف البطولات ليتقايم كل فريق الانتصار بحصيلة ثمانية انتصارات لكل فريق وكان التعادل حليفهما في مواجهتين.

أما علي مستوي التشامبيونزليج ، فقد تمكنت كتيب. الألمان من التفوق علي البارسا ، ويعد هذا اللقاء هو العاشر بالبطولة ، والتقي الفريقين في 9 مواجهات ، فاز البايرن في ست مواجهات ، وفاز برشلونة في مواجهتين وكان التعادل حليفهما في مواجهة واحدة.

*وجاءت ملامح تشكيل الثنائي علي النحو التالي :*

*- تشكيل برشلونة :*

في حراسة المرمى : مارك أندريه تير اشتيجن.

خط الدفاع : أوسكار منجويزا ، جيرارد بيكيه ، رونالدو اراخو ، جوردي الابا.

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس ، سيرجي روبرتو ، ببدري ، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم : لوك دي يونج ، ممفيس ديباي.

*-تشكيل بايرن ميونيخ :*

_ في حراسة المرمى : مانويل نوير.

_ خط الدفاع : بافارد ، اوباميانكو ، هيرنانديز ، ألفونسو ديفيز.

_ خط الوسط : كيميش ، جوريتسكا ، ليروني ساني.

_ خط الهجوم : مولر ، موسيالا ، روبيرت ليفاندوفسكي.

يسعي فريق البارسا لاستعادة الهيبة بعد أن تمكن فريق البايرن من إسقاط عباءته في المواجهة الماضية ، فيما يحاول البايرن أن يقسو علي الفريق لحصد اولي الثلاث نقاط.

اظهر المزيد