“الخبر الحصرى”استغاثة مريض .. وإهمال من داخل مستشفي “زايد التخصصي”

كتب / مصطفى محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

رصد موقع “الخبر الحصري” استغاثة والد الطفل “يس علي ربيع ابو سريع” بعد أن تعرض الطفل لحالة من الإهمال من داخل أروقة مستشفي”زايد التخصصي” ، وذلك بعد أن انتقل إليها المريض بناءاً علي رغبة مسئولي مستشفي الهرم.

أكد والد الطفل أنه “كان يعاني من ألم الصداع المزمن وتشنجات ألقت به أرضاً مما ادي الي الاغماء ، ليتوجه أهل الطفل الي مستشفي الهرم”.

وأضاف والد الطفل “أنه جاء التشخيص من داخل المستشفي أنها حالة تسمم ولم يتم التأكد من هذا وتم تحويل المريض الي مستشفي زايد التخصصي”.

واستكمل حديثه” أن المستشفي لم تتمكن من رعاية الطفل بالشكل المطلوب ، ولم يكن هناك أي تعقيم ، كما تم عمل نتفس صناعي يدوي للطفل واستمر ذلك الأمر لمدة 10 ساعات”.

وواصل : ” قمة الإهمال ، لم يتم التشخيص بالشكل الصحيح ، وأرضية المستشفي تحمل آثار دماء”.

واستمر : ” طالبت الأطباء بتشخيص حالة الطفل الي أن تلقيت رداً من أحدهم بأن ابني مصاب بنزيف في المخ ، ولم بتبقي من حياته سوي ساعات معدودة”.

أجاب الطبيب بأسلوب غير لائق لأن يكون طبيب قائلاً “في الوقت الحالي نحن بأنتظار الدولة تجيب علي طلب الاستغاثة وان هذا الطلب قد يستجيب له خلال يوم او اكثر”

وتناثرت الأدمع من اعين والد الطفل وخرج مهرولاً يبحث عن مستشفي لإبنه ، أخذ التقرير ووجد مستشفي”سعاد كفافي” الخاصة ، وكان التشخيص ذاته من قبل تلك المستشفي ، وهو أن الطفل يعاني من نزيف في المخ من الدرجة القسوي.

وقال والد الطفل” أنه تم دخول الطفل الي العناية ولم يخرج منها حتي الآن ، وان الطفل في حالة إغماء من يوم السبت.

واختتم والد الطفل مطالباً بسرعة الاستجابة نظراً لقلة الدعم المادي ، وهذا ما يهدد صحة الطفل وحياته.

اظهر المزيد