“الخبر الحصرى”أمانة «مستقبل وطن» بقسم الجيزة تعلن عن يوم ترفيهي مجاني بقرية دانه عمر

كتب / محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تعلن أمانة الحزب بقسم الجيزة عن يوم ترفيهي مجاني بقرية دانه عمر .

IMG 20220607 WA0021 موقع الخبر الحصرى

وقال المستشار محمد الفخراني، إنه استمرارًا للدور الفاعل للحزب قامت الأمانة بالاعلان عن يوم ترفيهي مجاني بقرية دانه عمر لأعضاء الأمانة المختلفة وأعضاء الحزب وذويهم و والسادة المواطنين وذلك تعاون بين الأمانات ممثلًا في أمانة الشباب وأمانة السياحة والآثار .

IMG 20220607 WA0023 موقع الخبر الحصرى

وتم التنسيق بالتعاون مع أمانة الشباب بقيادة ماجد بيومي و أمانة السياحة والآثار بقيادة عماد الزناتي والترتيب مع أمانة التنظيم بقيادة ميشيل موريس علي أن يكون الحجز والإستعلام عن طريق مقر الأمانة عنوان (264 شارع البحر الأعظم بجوار غبور) .

IMG 20220607 WA0020 موقع الخبر الحصرى

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية .

اظهر المزيد