“الخبر الحصرى”ندوة لـ«مستقبل وطن» بأمانة قسم الجيزة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

كتب / محمد نبيل

“ينشر الخبر الحصرى”

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، عقدت أمانة الحزب بقسم الجيزة ندوة تثقيفية بالتعاون مع مستشفى سعاد كفافي الجامعي وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

IMG 20220605 WA0079 موقع الخبر الحصرى

وقال المستشار محمد الفخراني، إنه بالتنسيق والتعاون وبحضور ماجدة أمين أمينة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، تم إقامة الندوة التي نظمتها أمانة الحزب بقسم الجيزة وقامت بتنسيقها أمانة التنظيم بقيادة ميشيل موريس مع أمانة الصحة بقيادة مروة عادل شعبان وامانة المرأة بقيادة ناهد سعد وتخلل الندوة عرض مسرحي مميز بتأليف وإخراج ناصر جابر أمين العضوية مع أمينات المرأة بالشياخات وتناول العرض المسرحي كيفية التوعية والتثقيف.

IMG 20220605 WA0080 موقع الخبر الحصرى

واضاف “أمين الحزب”، أن من سبل التعاون وبناء على البرتوكول الموقع مسبق مع مستشفى سعاد كفافي الجامعي وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للكشف المبكر عن سرطان الثدي وبالتعاون مع مؤسسة أبو العينين للأعمال الخيرية وشدد على ضرورة الحرص والاهتمام بمسائلة الكشف الطبي المبكر عن سرطان الثدي مما يؤدي لتدارك الموقف سريعة وعمل الإجراءات الطبية اللازمة في حالة وجود أورام.

وأكد “الفخراني”، أن الحزب بجميع قياداته على مستوى الأمانة المركزية أو أمانة المحافظة بالجيزة وأمانة قسم الجيزة، أولت شئون المرأة المصرية العمود الفقري للأمة المصرية وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية.

IMG 20220605 WA0081 موقع الخبر الحصرى

ووجه “أمين الحزب بقسم الجيزة” الشكر والتقدير لأمبنة المرأة للحزب بمحافظة الجيزة ماجدة أمين، وإلى مستشفى سعاد كفافي الجامعي ممثلة فى إداراتها الدكتور أحمد صفوت مدير المستشفى وأستاذ جراحة العظام وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ممثلة في إدارتها الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا وأستاذ جراحة الثدي وكذلك إلى مؤسسة أبو العينين للعمل الاجتماعي ممثلة في إدارتها الحاجة سمية أبو العينين وتقوي بسطاوي مدير مؤسسة أبو العينين للعمل الاجتماعي.

وشارك بالندوة جمال فاروق أمين مساعد الحزب بأمانة قسم الجيزة وجميع الأمناء أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بقسم الجيزة ولفيف من أعضاء الحزب وسيدات الشارع الجيزاوي ممثلي جميع الوحدات القاعدية لأمانة قسم الجيزة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية التي تمس المواطن المصري في مختلف المجالات، وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

اظهر المزيد