“الخبر الحصرى”جميل أن تعرف معنى العطاء والأجمل أن تعطي

كتبت / مروة البحيري

“ينشر الخبر الحصرى”

لمياء محمد مراد صاحبة جمعية عز العرب فهي جمعيه خيريه مسؤله عن معظم الانشطه الخيريه في محافظة الفيوم .

بل كلها فعندما نتحدث عن الانسانيه يجب ان نلقي النظر علي انشطه الجمعيه والتي تعمل في المساعدات الانسانيه مثل تجهيز عرائس وتسقيف المنازل ووصلات المياه وخطوط الماء الرئيسيه والتي يبلغ طولها 4 بوصه بالاضافه الي انها تعمل في سداد ديون الغارمين.

كما انها تمتلك مطبخ خيري من خلاله تقوم بعمل وجبات لاطعام المحتاجين طوال العام بالاضافه الي انها لديها صفوف محو أميه وقران .

ولكن حبها للخير لم يتوقف عند كل هذه الاشياء كما ان عملها ممتد في جميع مراكز الفيوم فهي تحب الخير لدرجه انها تعمل في كل شئ يخدم المجتمع والناس فهي ايضا تعمل في علاج المرضي .

حيث توفر لهم سماعات الاذن للمصابين بالصم وتوفر لبن الاطفال للمحتاجين كما انها تخدم جميع الاسر وتساعد ع توفير ما يحتاجونه من جميع المستلزمات الخاصه بهم وباطفالهم بالاضافه الي انها تعمل في كفاله ورعايه الايتام.

والمكفوفين وكبار السن فهي ترعي كل هؤلاء بالاضافه الي ان جمعيتها يعمل بها ثلاث سيدات ولكن بمقابل مادي ويوجد 8 سيدات اخري يعملون بدون اجر كنوع من التطوع وخدمة المجتمع بالاضافه الي انه يوجد شباب وبنات متطوعين لمساعدتهم في عمل تنظيم الحفلات مثل الحفلات الخاصه بالايتام وغيرهم.

مثل هذا النوع من السيدات فهو قادر علي نشر اللطف بين الناس لا تخبرنا عن القسوه ولكن اخبرنا عن الحب والسلام والخير في مساعده الناس.

اظهر المزيد