الخبر الحصري.. لجنة الشباب بالحوار الوطني: نشكر الرئيس السيسى على استجابته السريعة للتوصيات

توجه الكاتب الصحفى زكى القاضى، مقرر مساعد لجنة الشباب بالحوار الوطني، بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، و ذلك على استجابته السريعة لتوصيات الحوار الوطني، وذلك بعد رفع التوصيات من مجلس الأمناء.

 

وأضاف زكى القاضى في تصريحات لليوم السابع، أن الاستجابة السريعة من الرئيس السيسى تضع مسئولية كبيرة على كافة المشاركين من القوى السياسية و المجتمعية في الفترة المقبلة، وذلك لاستكمال عمل باقى اللجان و مناقشة كافة الموضوعات بحيادية و تجرد، مشيرا إلى أن لجنة الشباب بالحوار الوطني مستمرة في مناقشة عدد من الملفات في الفترة المقبلة، بمشاركة كافة ممثلي الشباب المصرى.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: “تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية”.

 

 

 

وأضاف الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:”وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية”.

 

اظهر المزيد