“الخبر الحصرى”جولة مسائية لمحافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق

كتبت / ندى صافيه

“ينشر الخبر الحصرى”

قام الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق، رافق المحافظ في الجولة اللواء “السعيد عبد المعطي” الخبير الوطني للتنمية المحلية، لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية والحدائق والمتنزهات العامة، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين لقضاء اليوم الأخير من أجازه العيد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شوارع ( طلبه عويضة – السلام – القومية – فلل الجامعة ) بحي ثان الزقازيق، ليصدر توجيهاته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان بتكثيف حملات النظافة ومتابعة أعمال النوبتجية المسائية، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل الحدائق والمتنزهات، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم، وعدم التعدي علي حرم الرصيف، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

IMG 20210724 WA0005 موقع الخبر الحصرى

إلتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين مقدماً لهم التهنئة بعيد الأضحي المبارك، وحرص على الإستماع لشكواهم موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها فوراً في إطار الإمكانيات المتاحة.

وخلال جولته بشوارع المدينة وجه محافظ الشرقية رجال المرور بتكثيف التواجد المروري بالشوارع والميادين، لإعادة الإنضباط للشارع وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب السيارات والسائقين غير الملتزمين بقواعد السير، وكذلك المتابعة المستمرة لحركة المواقف للتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة وعدم زيادتها، مؤكداً على تطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

كما وجه المحافظ بالدفع بعدد من الأتوبيسات التابعة للديوان العام للتواجد بموقف الزقازيق العمومي بمنطقة الأحرار، للمساعدة في حركة نقل الركاب داخل المدينة نظراً لتواجد عدد كبير من المواطنين بالموقف، تزامناً مع آخر أيام عيد الأضحى المبارك

IMG 20210724 WA0004 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد