“الخبر الحصرى”رامي راضوان ينفي شائعة وفاءة الفنانة دلال عبد العزيز ويطلب من الجميع تحري الدقة قبل ترويج الشائعات

كتبت / نور الغرابلي

“ينشر الخبر الحصرى”

قام الإعلامي رامي رضوان بنفي ما نقلته بعض المواقع الالكترونية حول خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

نشر رامي تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها” الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس”، متابعاً ” بس فاض الكيل”.

وطلب رضوان من كل من قام بنشر تلك الشائعة مطالباً بتحري الدقة في نشر الأخبار قائلاً ” يا رب كل واحد نشر الخبر ده يشوفه في حبايبه.. فاض الكيل”.

 

والجدير بالذكر انه مر حتى الأن 70 يومًا على مكوث الفنانة دلال عبدالعزيز، بالمستشفي لتلقي العلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل.

و قالت مصادر داخل المستشفي التى تعالج بها الفنانة دلال عبدالعزيز، عن أن بقائها داخل أروقة المستشفي لمدة طويلة قد يصيبها بحالة من الاكتئاب.

كما قامت المصادر بتوضيح أن هناك علامات تدل على أن الجلوس في المستشفى له أثرا سلبيا، خاصة في مدى استجابة المريضة للأطباء، مشيرة إلي أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى لفترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له حالة اكتئاب.

وأعلنت المصادر أن حالة الفنانة الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مؤكدة أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه.

والجدير بالذكر أنه حتى الأن لم تعلم دلال بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

كما كشفت الفنانة “دنيا سمير غانم”، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل والذي قامت بارساله للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

قامت  دنيا سمير غانم بالحرص علي تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

والجدير بالذكر ان الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، والفيلم من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وتوفي زوجها الفنان سمير غانم منذ فترة ، عن عمر ناهز 84 عاماً، حيث تدهورت حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس وشارك فيها عدد كبير من الفنانين .

 

اظهر المزيد