“الخبر الحصرى”في تاسع جريمة عنف ضد النساء في النمسا رجل يعدم زوجته برصاصة في رأسها

كتب:أحمد البتانوني 

“ينشر الخبر الحصرى” 

في تاسع جريمة قتل لامرأة على يد شريكها أو شريكها السابق هذا العام، وهذه المرة في مبنى تابع لبلدية فيينا الحي 20 بريجيتيناو، وبسبب الغيرة، قتل رجل يبلغ من العمر 42 عاماً ليلة الجمعة الساعة 8 صديقته السابقة (35).

الشخص المعتقل هو صاحب المطعم الذي تصدر عناوين الصحف فيما يتعلق بتصريحات متحيزة جنسياً ضد رئيسة النادي الأخضر سيجي مورير سابقاً.

قام الرجل بإطلاق النار بالمسدس على الضحية في رأسها وقدمها .

اتصل الشهود برقم الطوارئ قبل الجريمة، وأبلغوا في البداية أن رجلاً كان يهدد امرأة بسلاح، بعد ذلك بقليل مكالمة الطوارئ التالية – تم إطلاق رصاصة، وانتظر القاتل في الفناء .

انتقلت الشرطة، بدعم من WEGA، إلى مكان الحادث، وكان الجاني البالغ من العمر 42 عاماً لا يزال في الفناء عند وصولهم. وقال المتحدث باسم الشرطة ماركوس ديتريش “لقد استسلم دون مقاومة”، وبعد ذلك مباشرة، انهار الجاني المزعوم أمام رجال الشرطة وفقد وعيه، يبدو أنه كان مدمناً على الكحول بشدة، ولا يمكن استبعاد الآثار الضارة الناجمة عن المواد الأخرى.

تم تأمين سلاح الجريمة مع المشتبه به.
بعد ذلك، تلقى الرجل البالغ من العمر 42 عاماً رعاية طبية طارئة ثم نُقل إلى المستشفى، تحرسه الشرطة هناك، وقالت إنه سيتم إجراء استجواب بمجرد أن تسمح حالته الصحية بذلك، لذلك لا يزال من غير الواضح ما الذي أدى إلى هذه الدراما الدموية. الحقيقة هي أن الضحية 35 عاماً خرجت من الشقة إلى الع

اظهر المزيد