الخبر الحصري.. OpenAI المدعومة من مايكروسوفت تستحوذ على الشركة الرقمية Global Illumination

قالت شركة OpenAI إنها استحوذت على شركة المنتجات الرقمية Global Illumination، في ما يأتي كأول عملية استحواذ معروفة من قبل شركة الذكاء الاصطناعي المشهورة، وأضافت الشركة: “انضم فريق (Global Illumination) بأكمله إلى OpenAI للعمل على منتجاتنا الأساسية بما في ذلك ChatGPT”.

وتأسست شركة Global Illumination ومقرها نيويورك في عام 2021 من قبل Thomas Dimson و Taylor Gordon و Joey Flynn ، وجميعهم عملوا سابقًا في Meta Platforms’s Instagram، وفقاً لموقع gadgets360.

وعملت Global Illumination مؤخرًا على تقنية مفتوحة المصدر تتعلق بإنتاج الألعاب عبر الإنترنت، ويعود الفضل إلى ديمسون في صياغة بعض الكود الأصلي لخوارزميات ترتيب محتوى Instagram، وفقًا لموقعه الشخصي على الويب.

في غضون ذلك، يلجأ العديد من العمال في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى ChatGPT للمساعدة في المهام الأساسية، وفقًا لاستطلاع أجرته رويترز / Ipsos ، على الرغم من المخاوف التي دفعت أصحاب العمل مثل Microsoft و Google إلى الحد من استخدامها، تدرس الشركات في جميع أنحاء العالم كيفية الاستفادة المثلى من ChatGPT، وهو برنامج chatbot يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لإجراء محادثات مع المستخدمين والإجابة على المطالبات التي لا تعد ولا تحصى.

أمثلة قصصية لأشخاص يستخدمون ChatGPT للمساعدة في عملهم اليومي بما في ذلك صياغة رسائل البريد الإلكتروني وتلخيص المستندات وإجراء بحث أولي.

قال حوالي 28 % من المشاركين في الاستطلاع عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي (AI) بين 11 و 17 يوليو إنهم يستخدمون ChatGPT بانتظام في العمل، بينما قال 22 % فقط إن أصحاب عملهم سمحوا صراحة بمثل هذه الأدوات الخارجية.

اظهر المزيد