الخبر الحصري.. أرسنال يعلن تجديد عقد ريس نيلسون رسميا

أعلن نادي أرسنال تجديد عقد لاعبه الشاب ريس نيلسون بعقد طويل الأمد دون الكشف عن أية تفاصيل ليواصل رحلته مع وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات القادمة.

وشارك ريس نيلسون في 18 مباراة وسجل 3 أهاف وصنع هدفين بما في ذلك الهدف الذي منح أرسنال الفوز في مباراة بورنموث في مارس الماضي.

ووفقاً للموقع الرسمي: “منذ انضمامه في سن الثامنة فقط ، تقدم ريس نيلسون في أكاديمية أرسنال، حيث لعب دورًا رئيسيًا في جميع الفئات العمرية طوال فترة شبابه”.

كان ظهور ريس الأول مع الفريق لحظة أخرى لا تُنسى ، حيث حصل على الألقاب قادمًا كبديل في فوز درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2017 على حساب تشيلسي في ملعب ويمبلي.

وشهد الموسم التالي مكافأة ريس بعقد جديد طويل الأجل، في موسم اكتسب فيه خبرة قيمة في الدوري الألماني مع هوفنهايم، وخلال الفترة التي قضاها في ألمانيا، لعب 29 مباراة، وسجل سبعة أهداف وصنع مرة واحدة.

بعد الفترة التي قضاها في ألمانيا، عاد ريس إلى تشكيلة الفريق الأول، حيث لعب دورًا قيمًا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2020، وسجل الهدف الوحيد في الفوز بالدور الثالث على ليدز يونايتد على استاد الإمارات، ومع انتهاء الموسم بكأس ريس الثاني مع النادي، بعدما كان ضمن الفريق الذي حقق الفوز 2-1 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي في ويمبلي.

لاكتساب المزيد من الخبرة القيمة في تطوره ، انضم ريس إلى فريق فينورد الهولندي ، على سبيل الإعارة لمدة موسم لموسم 2021/22.

لعب مهاجمنا 32 مباراة للنادي الهولندي، والتي تضمنت الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر فريقه بفارق ضئيل 1-0 أمام روما، وسجل ريس أربعة أهداف وصنع سبع مرات في جميع المسابقات.

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال: “ريس لاعب أعجبت به منذ اليوم الأول الذي كنت فيه هنا. لديه قدرة هائلة وموهبة هجومية مثيرة. يعرف ريس مدى أهميته لفريقنا بالجودة التي يتمتع بها”.

أضاف أرتيتا: “إنه لأمر رائع أن يلتزم ريس بمستقبله لنا – إنه يعرف هذا النادي جيدًا ، لقد نشأ هنا ونتطلع إلى الاستمتاع بالعديد من اللحظات الجيدة معه”.

اظهر المزيد