الخبر الحصري.. منتخب اليد 2004 يحقق المركز الثانى فى بطولة اسكندنافيا الودية استعدادا لبطولة العالم

حصل منتخب كرة اليد للناشئين مواليد 2004 على المركز الثانى ببطولة اسكندنافيا الدولية الودية لكرة اليد و التى نظمها الاتحاد السويدى و ذلك بعد انتهاء المباراة الختامية بالبطولة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة 30 – 28 بعد اداء منتخبنا الوطنى مباراة قوية .

جاء الترتيب النهائى بحصول منتخب الدنمارك على المركز الأول و منتخب مصر على المركز الثانى و منتخب السويد منظم البطولة على المركز الثالث و منتخب النرويج على المركز الرابع.

و قد غاب عن مباراة اليوم بين المنتخب الوطنى المصرى و منتخب الدنمارك اللاعب أحمد محمد خوجة و الذى أصيب فى مباراة الأمس أمام منتخب السويد و قد فضل الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى اراحة اللاعب فى مباراة اليوم أمام منتخب الدنمارك.

و تعد بطولة اسكندنافيا الدولية الودية اعداد قوى لمنتخبنا الوطنى قبل انطلاق بطولة العالم حيث حقق منتخبنا الوطنى المصرى الفوز فى أول مبارياته على منتخب النرويج بنتيجة 35 – 34 و حقق الفوز فى مباراته الثانية على منتخب السويد على ملعبه و وسط جمهوره بنتيجة 28 – 24 يأتى ذلك فى اخر استعدادات منتخبنا الوطنى المصرى قبل بطولة العالم للناشئين و التى تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 الى 13 اغسطس 2023.

اظهر المزيد