الخبر الحصري.. إنبى يشكو أحمد عيد للجنة الانضباط رسمياً بسبب الزمالك

قدم مسئولو نادى إنبى شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بتحويل أحمد عيد ظهير الفريق والمعار من نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط بسبب نزوله تدريبات الفريق الأبيض رغم عدم انتهاء إعارته ودون تصريح من مسئولى النادى البترولى.

جاء هذا بعدما سبق و كشف أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، أنه بصدد تقديم شكوى ضد أحمد عيد فى لجنة الانضباط، بعد انقطاع التواصل مع ظهير الفريق المعار من نادى الزمالك لمدة موسم، رغم تفعيل بند الشراء ومخاطبة النادى الأبيض لدفع قيمة الـ3 ملايين جنيه.

وقال الشريعى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، “إنه كان لزاماً على أحمد عيد أن يأتي إلينا ويبلغنا برغبته فى العودة للزمالك، وهذه أبسط حقوق النادى، وعندما أرى أن هذا هو التعامل ويخرج ويقول إنه لم يوقع على أى شيء ويكذب نادي إنبي، إذن فالأمر يجعلني فى ضيق”.

وأشار رئيس نادى إنبى إلى أنه يرفض مراوغة اللاعب، قائلا، “لدينا بند شراء فى عقد اللاعب، ولكن نادى إنبي لن يحصل على لاعب ويلعب فى النادي رغماً عنه، وأحمد عيد لم يوقع على العقد المنفصل الخاص به، وأرفض المراوغة التى يقوم بها”.

وأوضح رئيس نادى إنبى أنه خاطب نادى الزمالك واتحاد الكرة لتفعيل عقد أحمد عيد مع النادى البترولى، مؤكداً وجود بند فى عقد اللاعب بنية البيع ودفع 3 ملايين جنيه، مقابل انتقاله نهائيا للفريق البترولى.

وأشار رئيس نادى إنبى إلى انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قائلا، “لا توجد أزمات مع نادى الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا فى تكوين فريق قوى بعد رحيل أكثر من عنصر أساسى فى الفريق، وتامر مصطفى المدير الفنى كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبى”.

اظهر المزيد