جهاز العبور يشن حملة لإزالة لافتات إعلانية مخالفة وغير مرخصة داخل المدينة.

أصدر المهندس أحمد رشاد الشريف رئيس جهاز مدينة العبور تعليماته للإدارات التنفيذية لتنفيذ حملة م لرفع وإزالة اللافتات ولوحات الإعلانات المخالفة بالمدينة ، كما كلف المهندس بشن مكبرة من خلال إدارة التنمية والأمن والإعلانات بمعاونة شرطة المرافق لإزالة الإشغالات والمخالفات بالشوارع.

وأوضح رئيس الجهاز في تصريحاته اليوم أن الحملة تصدت لإشغلات والتعدي على حرم الطريق وإزالة إعلانات غير مرخصة بخط ١٠ والطريق الرئيسي للمدينة .

وأكد رئيس الجهاز أن الحملة مستمرة بشأن إزالة جميع الإعلانات المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها ، لمنع إستغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق مؤكداً أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وسيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفات أو إشغالات.

وأشار رئيس جهاز العبور إلى أنه تم رفع الإشغالات والتعديات بحي الشباب ، محيط سنتر الرضا مول، الحي الثامن ، ومحيط سنتر الصعيد وجنة العبور بالحي الثامن.

وذكر أن الحملة ضبطت عدد ٣ تروسيكل تستخدم في نبش القمامة ، ٤ سيارات تستخدم نصبة شاي ، وإزالة ١٠ عربات متجولة ، كما تم سيارة نصف نقل تستخدم كعصارة ، وضبط عربة نصف نقل لبيع الحلويات و ١٦ شيشة وتم التحفظ على المعدات المضبوطة بمقر الجهاز.

اظهر المزيد