“الخبرالحصرى””كريم مغاورى” للخبر الحصرى أتمنى العمل مع الفنان عادل إمام

كتبت / بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

أجر موقع” الخبر الحصرى” حواراً خاصاً مع الفنان الموهوب “كريم مغاورى ليكشف لنا عن من الذى كان له الفضل فى مشاركته فى مسلسل “إلا أنا” وعن من من الممثلين يود أن يعمل معهم وأشياء كثيره خاصة به.

وإليكم نص الحوار :

من الذى أكتشف موهبتك ،ومن أكثر شخص كان يدعمك ؟

تم أكتشاف موهبتى مع مرور الوقت لكن لا يوجد شخص وحيد قال لي أنى موهوب وهمثل ولكن يوجد أشخاص لهم الفضل انى أتقدم على خشبه المسرح مثل المخرج” عصام السيد” فى مسرحية “تكسب يا خيشه” ومنتج المسرحية الأستاذ “وائل عبدالله” وكان أيضاً يقوم بإخراج مسلسل “أثير السوريه “بطوله الراحل العظيم” نور الشريف” كان دورى ” أبن الأستاذ نور الشريف” فى المسلسل وكان هذا بدايتى سوا فى المسرح أو فى الدراما التلفزيونيه والمنتح وائل عبدالله قام بترشيحى للمخرجه” ساندرا نشأت” فى فيلم “ليه خلتنى أحبك “قمت بدور طفل كنت فى هذا الوقت عمرى ١٢عام ودائماً كنت أشارك فى مسرح المدرسة والأنشطة الفنية وأخذت قرار بدخولى “المعهد العالى للفنون المسرحية” دى فرصه حقيقة قدرت أن أطور من نفسي ومن موهبتى وأمكانياتى وأن أكتشف نفسى ،أما عن أكثر شخص كان يدعمنى فهو” والدى “عندما قررت أن أصبح ممثل.

أحكيلنا عن شخصية “قاسم ” وهل تشبه شخصية الفنان كريم مغاورى؟

شخصية “قاسم” لا يوجد لديها رضا أو قناعه بالشئ الذى كبته له الله ، شخص يحمل حقد وغل تجاه الآخر دائما ينظر بأى شئ يملكه غيره سوا شئ “مادي أو معنوي” ،والحقد والغل يولدان كراهيه وهما من أفعال الشر ،فى النهايه شخصية قاسم بعيده تماماً عن شخصيتى، دائما بتبقى الطبيعى والتحدى الحلو أنى الشخصيه لا تكون قريبه من طبيعتى ده بيبقى تحدى أنى أطلع بشكل مختلف أمام الجمهور ،قاسم يختلف تماماً عن” كريم مغاورى” شخصاً وموضوعاً.

ماذا عن التصوير مع الفنانه أيمان العاصى وكمال أبو ريا ؟

الفنانه”أيمان العاصى”نجمه وممثله موهوبه جدا وشاطره جداً كايزما عاليه محبوبه ولذيذة ودمها خفيف وفرفوشهفى اللوكيشن انا حبيت العمل معاها جداً ،كانت طيبه وبتحب الناس كلها واحنا أصدقاء ونعرف بعض من قبل المسلسل وهى نجمه تستحق مكانه كبيرة جداً فى عالم الدراما وحقيقى استمتعت بالعمل معها.
أما عن الفنان الكبير “كمال ابو ريا” فهو نجم كبير وأستاذ، وليا الشرف أنى قمت بالعمل معاه لم تكن أول مره ولكن العمل الماضى لم يكمل، مسلسل “إلا أنا “كان فرصه كويسه جداً أنى أبقى متواجد معاه وأقرب منه أكثر.

ماذا عن التصوير مع الفنان محمد عز ،وما صله معرفتك به منذ البدايه ؟

“محمد عز “من الشباب المجتهده المخلصه اللى بتحب الفن جداً من فتره كبيره بيمثل وبيثبت نفسه يوم عن يوم، فنان موهوب ومحترم ،أنا وهو أول مره بنجتمع فى عمل، وهو بيحب الممثل اللى معاه والمشاهد اللى كانت بتجمعنا كانت مشاهد حلوه وبنقوم بالعمل مع بعض عليها وبنطورها ،وهو مريح للممثل اللى قدامه وعاوز أنى هو والممثل اللى قدامه يطلعه بأحلى طريقه وأحلى صورة وشكل، وأكيد نعرف بعض من قبل المسلسل بس المسلسل ربط صداقتنا أكتر.

IMG 20220120 WA0040 موقع الخبر الحصرى

من من الفنانين تود أن تعمل معهم الفترة القادمه ؟

الفنان “عادل إمام “ربنا يشفيه ويديله الصحه، النجمه “يسرا “، أحمد عز ،كريم عبد العزيز ،أمير كراره ، منى زكى ،نيللى كريم ،ومن المخرجين :المخرج محمد ياسين ،تامر محسن، احمد خالد موسي .

أى الفكره الذى تسعى لتقديمها أو توصيلها لجمهورك من خلال أعمالك الفنيه؟

لا يوجد فكرة محددة كل عمل مرتبط بفكرة ، كل عمل بيحمل متعه للجمهور يجعلهم يشاهدوه مش لازم أكون بعمل ليهم رساله موجهه أو مباشرة
يفكروا فيها وتثير تفكيرهم ولكن كل شخص على حسب فكرته.

ماذا عن كواليس العمل مع الفنانه مريهان حسين؟

مريهان جميلة جداً وقمر وانا من جمهورها من ساعه ظهورها فى” ستار أكاديمى” أنا ومريهان نعرف بعض كويس جداً من قبل ما نقوم بالعمل مع بعض وهى لم تكن تعرف أنى ممثل عرفت بالصدفه وأحنا فى المسلسل وهاديه وممثله شاطره اوى وموهوبه من كل حاجه ممثله ومطربه وبترقص كويس جداً من خلال متابعتى ليها على السوشيال ميديا، وبتعرف تقلد والعمل معها ممتع .

من الذى رشحك لدورك في مسلسل نصيبى وقسمتك؟

المؤلف “الأستاذ عمرو محمود ياسين” والمخرج “عصام نصار” و هذه تكون التجربه الأولى التي تجمعنى بالعمل معهم وأتمنى أن هذه التجربه تتكرر مره أخري ، وهي تجربه ممتعه و مفيده جداً قدمت معاهم
شئ مختلف و أستمتعت بالحوار الذى كتبه “الأستاذ عمرو محمود ياسين ” ،
وحبيت جدا العمل مع “الاستاذ عصام نصار “فهو مخرج متمكن في عمله و استفدت منه بشكل كبير وتوجهاته كانت مهمه جداً بالنسبه لى ، كما أنه مؤلف واعى وبيكتب حواراته بإتقان والشخصيات تبقى قدامك واضحه ده بيديك تحدى أكبر انك تبقى عايز تطلع أحلى ما عندك في الشخصيه وبتضيف لمستك كمان عليها لتظهر الشخصيه بأفضل شكل.

أى أكتر شخصيه حبيتها وحسيتها شبهك ” قاسم “،”عمر “؟

الشخصيتين قريبين من قلبي و أنا بحبهم وسعيد أنى قدمتهم في و سعيد انى اشتغلت مع مخرج عظيم ومتمكن في شغله “الاستاذ احمد حسن” للمره الثانية بعد «الحرير المخملى» والمؤلف العظيم الذى رشحنى للعملين ” الأستاذ أمين جمال ” وهو صديق وأخ ليا وبقدم إليهم شكر خاص على التجربه الرائعه،وأتقدمت للجمهور بشكل رائع ومختلف عن الأعمال السابقه ، والحمدلله أن ربنا وفقنى في هذه السنه بكل هذه الأعمال الذى قدمتها قدرت أقدم أدوار مختلفه و دى كانت الأضافه ليا الحمدلله،قاسم وعمر وغيرهم من الشخصيات بعتبرهم ولادى ، كما أنني أحببتهم وأتعاملت معاهم على أنهم أنا ،لأقدر أن أقنع الجمهور لازم أكون مقتنع بالشخصية ، وأوصل الشخصية بصدق للجمهور وبدون أفتعال أو تصنع .

 

ما هو أكثر عمل كان له نقله في حياتك الفنيه؟

كل عمل قمت به كان نقله فى حياتى ولازم يبقى العمل مختلف.

ما هى الأدوار التى تتمني أن تقدمها الفتره القادمه أو السابقه ولماذا ؟

أى دور هيتقدملى وهلاقى أنى الدور مختلف هقدمه هوافق ولكن يوجد شخصيات أتمنى أن أقدمها شخصيات تاريخيه مثلا شخصية”محمد على “.

ما هو أول عمل فني حقيقى بالنسبه لك؟

كل اعمالى سعيد بيها قليل اوى عندما لا أحب عمل من أعمالى،وده لو لم أظهر فيه .

من هو منافسك من الفنانين الصاعدين ؟

أنا بنافس نفسي وده السبب الذى يجعلنى أظهر فى كل مره بطريقة مختلفة .

من أصدقائك المقربين من الوسط الفنى؟

عابد عنانى ،حمزه العيدى ،رامى الطبارى دول أقرب الناس ليا،و أخويا المؤلف” أمين جمال”،والفنان محمد درويش.

ما هى الأخطاء التى تحاول تجنبها هذا العام ؟

الكسل وأنى الواحد يبقى مش مهمل فى حق نفسه يركز فى عمله أكتر ودى أمنيتى للسنه الجديدة وربنا يرزقنا الرضى والستر والصحه والرزق.

في النهايه نود أن نعرف هل يوجد أعمال جديده في رمضان للفنان كريم مغاورى ؟

فيلم “معالى ماما” أول شهر فبراير ،وايضاً مسلسل “الحرير المخملى”سوف يعرض على القنوات الفضائية.

الحوار بواسطه/بسنت محمود

اظهر المزيد