“الخبر الحصرى”العثور على 23 مقطع فيديو لـ«عنتيل الصعيد» مع 20 سيدة

كتبت / أسماء سعد

“ينشر الخبر الحصرى”

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا بالكشف عن ما يسمى “عنتيل الصعيد ” ،وبعد التحقيق في الواقعة تم التوصل لتفاصيل صادمة ، كما كشفت الأجهزة الأمنية عن هوية هذا الرجل واتضح أنه يعمل دكتور علاج طبيعي وأمراض سمنة ، وأنه استغل عمله في إقامة العلاقات الجنسية مع عدد من السيدات التي يترددن علي عيادته، والتي تقع في منطقة “بني مزار ” بالمنيا بالإضافة لتصوريهن دون علمهن .

أسفرت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا أن “عنتيل الصعيد” المدعو “أ .و”، والذى يبلغ من العمر 43 عامًا، ويعمل طبيب ولديه من الشهرة ما يكفي بالمنيا ، ومعظم المرضى المترددين على عيادته الخاصة من النساء ،وأنه استطاع استقطاب عدد منهن للدخول معه في علاقات جنسية وتصويرهن دون علمهن.

كما استطاعت القوات الأمنية من إلقاء القبض علي 4 شباب ، بعد التأكد من نشرهم فيديوهات جنسية لعنتيل الصعيد وذلك بعد رفضه لدفع مليون جنيه لهم ، ونتيجة لنشر الفيديوهات هرب الطبيب خوفًا من الأهالي.

قامت الشرطة بفحص الفيديوهات المصورة من قبل “عنتيل الصعيد” واتضح أنه متعدد العلاقات حيث وجد أكثر من 23 مقطع فيديو حال ممارسته للرزيله مع أكثر من 20 سيدة، والجدير بالذكر أنه من بين تلك السيدات سيدات متزوجه ، ولكن حتى الآن لم تتلق أجهزة الأمن بلاغات من أزواجهن، خاصة أن الزوج طبقًا للقانون هو الشخص الوحيد الذي له سلطة تحريك تلك الدعوى.

وقد أعلنت وزارة الداخلية أمس الثلاثاء ، إلقاء القبض علي 4 متهمين بعد أن تمكنت الأجهزة المعنية من التوصل إلى حساب علي موقع ” تويتر” ينشر صورًا ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص “طبيب ” في أوضاع مخلة بصحبة عدد من السيدات “مخفية وجوههن” ، وتداولت هذه الصور في نطاق واسع بين أهالي المنطق.

اظهر المزيد