“الخبر الحصرى”المخرج “أحمد الدالى ” أنتهى من تحضير فيلم نوارة

كتبت /بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

أعلن” أحمد الدالى” بأنتهاءه لأخراج فيلم “نوارة ” الذى يحاكى قضايا المرأة فى المجتمع الذى نعيش فيه وخاصه فى الآونة الأخيرة وأن لكل عمر حدوته وأحداث مختلفة عن الأخرى .

 

صرح المخرج” أحمد الدالى ” للخبر الحصرى أن يشارك معه أبطال العمل من الوجوه الجديدة ويتم اختيارهم حاليا من ضمنهم:

هانم طارق ، زينب أيمن ، نغم محمود ، ندي ماجد ، رنا محمود ، سلمي إبراهيم ، حسام الدالي ، ملك فرج، ايات حمدي ، بسنت حمدي .

تدور أحداث فيلم “نوارة” عن قضايا المرأة في المجتمع العربي في ضوء خمس محاور رئيسية لأعمار المرأة في سن الطفولة “نور” والمراهقة “نورهان” والسن الطبيعي للزواج “نوارة” والعانس”نورا” وسيدة في سن الخمسين مع كيفية مواجهة المجتمع عن فكرة الزواج وعدم التهيئة النفسيه للزواج وأسبابه ودوافعه ومخاوفه من وجهة نظر كل مرحلة عمرية مختلفة.

ويذكر أن الفيلم من أنتاج شركه “DA Media Proudcion”

ومعالج السيناريو الدكتوره “فاطمه الدالى “.

والجدير بالذكر أن الدالي قد عقد مناقشة وحضرها العديد من الأشخاص مختلفين الأعمار والأفكار الثقافية وكان يسود الإبهار علي الجميع وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة طوال مدة المناقشة التي استمرت مايقرب ٣ ساعات متواصلة في شغف وفضول أصاب الجميع حول مايخفيه المخرج الشاب المبدع من تفاصيل وثنايا أحداث فكرته الجامعة الشاملة لقضية عصرية مستمرة بيننا لا تنتهي أبداً.

ومن ناحيه أخرى قد أخرج الدالى فيلم «Midnight 00:01 »الذي حاز علي المركز الثالث في مهرجان بهوليود First time festival film

والمركز الثاني” بالجزائر “للفيلم القومي القصير.

اظهر المزيد