“الخبر الحصرى”تعرف على موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

كتب / أحمد جاويش

“ينشر الخبر الحصرى”

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم مباراة نارية بدور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية بين منتخبي إنجلترا والدنمارك والتي ستقام على أرضية ملعب ويمبلي بلندن، وفي سبيل ذلك نرصد لكم عبر موقع “الخبر الحصري” موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة لها وكذلك أرقام المنتخبان منذ انطلاق تلك النسخة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وستذاع عبر قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق بث كأس أمم أوروبا يورو 2020 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا قد استهل مشواره في البطولة، بالفوز على كرواتيا 1-0، ومن ثم التعادل سلبيًا مع إسكتلندا، والفوز بهدف دون رد على التشيك، لحسم تصدره لمجموعته، والتي تأهل بعدها لمواجهة منتخب ألمانيا في دور الـ 16 والأغلب عليه بهدفين مقابل لاشئ، وأخيرًا أوكرانيا بدور ربع النهائي وتحقيق انتصارًا كاسحًا بنتيجة 4-0.

وعلى الجانب الآخر استطاع منتخب الدنمارك، من بلوغ نصف نهائي اليورو بعدما، خسر في المباراة الأولى بهدف نظيف من منتخب فنلندا، وبعدها من بلجيكا 1-2، وتحقيق انتصاراً وحيداً على حساب روسيا بنتيجة 4-1، ليتأهل إلى دور الـ 16 ويتغلب على ويلز برباعية نظيفة، وأخيرًا التشيك بهدفين مقابل هدف الدور ربع النهائي.

اظهر المزيد