“الخبر الحصرى”تفاصيل فعاليات ABC جامعة

كتبت / مروة البحيري

“ينشر الخبر الحصرى”

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و اشراف الإدارة المركزية للبرامج الثقافية و التطوعية نظم فريق شباب يدير شباب أمس الاثنين الموافق ٤ أكتوبر ٢٠٢١ فعالية ABC جامعة بمركز التعليم المدني بالجزيرة .

‎أقيمت هذة الفعالية لمساعدة شباب الفرقة الأولى من الجامعات و تجهيزهم استعدادًا للحياة العملية و ذلك عن طريق تطوير أنفسهم و مهاراتهم و ذلك بمساعدة محاضرين متميزين في هذا المجال .

‎أكدت الأستاذة مارينا أخصائي الفنون بوزارة الشباب و الرياضة على أهمية المبادرات الشبابية بالنسبة لهم كما أكدت على أهمية مشاركة الشباب في الأنشطة و البرامج التي تقدمها الوزارة من أجل الرقي بفكر الشباب و دعمهم في شتى المجالات.

‎ حضر الفاعلية اللواء عبدالرحمن شلش وكيل

‎الوزارة و الدكتورة أمل محمد فهمى وكيلة مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة و الدكتورة مي مصطفى أستاذ الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم للصحافة و الدكتور أحمد فرج الحاصل على دكتوراه في علم النفس .

صرح بعض شباب الجامعات خلال الفاعلية عن أهمية العمل التطوعي في حياتهم و ضرورة تنظيم الوقت بين الدراسة، و العمل، و ممارسة الأنشطة .

عبرت الدكتورة مي مصطفى عن إيمانها بالشباب و دورهم في تقدم الوطن كما قامت بتوجيه بعض النصائح لشباب الفرقة الأولى من الجامعات .

قال الدكتور أحمد فرج إن ” العمل ليس شرطه الحب إنما أساسه سرعة، دقة ، و إتقان ” لحث الشباب على العمل و مساعدتهم كما أكد على ضرورة احترام القدوة و إنتماء الشباب للأسرة و الوطن .

إختتمت الفاعلية بتكريم المحاضرين و ببعض الفقرات الترفيهية.

اظهر المزيد