“الخبر الحصرى”جامعة الفيوم تشارك تشارك فى فعاليات طلاب من أجل مصر

كتبت / مروة البحيري

“ينشر الخبر الحصرى”

شهد وفد طلاب جامعة الفيوم المشترك ضمن فعاليات مبادرة طلاب من أجل مصر بحسن الترحيب والاستقبال والتنظيم للملتقي الاول للمبادرة.

واكد الوفد المشارك تأكيد كلي بإعجابه ببرنامج الملتقى وتنوعه بين المحاضرات المباشرة، واللقاءات المفتوحة مع عدد من الرموز الرياضية، وزيارة الأماكن الأثرية، وحضور الحفلات الفنية بالإضافة إلى ورش العمل.

والجدير بالذكر أن فعاليات ملتقى طلاب من أجل مصر تهدف إلى الانفتاح وتبادل الرؤى بين طلاب الجامعات المصرية والتعرف على الثقافات المختلفة واكتساب مهارات جديدة وفتح المسارات أمام الطلاب وتذليل العقبات من أجل مستقبل أفضل لهم ولمصر.

وتعد مبادرة من أجل مصر، أسرة طلابية تسعى لتكوين مجتمع طلابي قوى متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030، وتهدف في سبيل تحقيق رؤيتها إلى إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين للارتقاء بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم، وتقديم أحدث الوسائل التجريبية للطلاب الجامعيين في مختلف المجالات التنموية، ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال و إنجاح تجاربهم العملية، وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات المصرية والجامعات المختلفة في أنحاء العالم لتبادل التجارب وتطوير المهارات.

اظهر المزيد