الخبر الحصري.. عمر فايد يخضع اليوم للكشف الطبى فى فناربخشة قبل إتمام التعاقد

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، كواليس انتقال عمر فايد مدافع الفريق إلى فنار بخشة التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عادل في تصريحات لـ “اليوم السابع”: عمر سافر بالأمس إلى تركيا ومن المقرر أن يخضع اليوم للكشف الطبي قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي.

أضاف: من اليوم الأول كان هدفنا تسويق اللاعب خارجياً للاحتراف واستكمال مسيرته لإفادة المنتخبات القومية، ولم نفكر في العروض المحلية.

وأعلن نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، موافقته على انتقال لاعبه عمر فايد إلى فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمنى المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي التوفيق لعمر فايد، مؤكدا أنه من العناصر الواعدة في الكرة المصرية، وسيكون إضافة لفريقه الجديد وللمنتخبات الوطنية، وموجها الشكر للكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على دعمه وعمله منذ اليوم الأول في النادي على تصور واستراتيجية تصدير المواهب والاعتماد على الشباب الواعدين، وكان من ضمن سياسته الاعتماد على عمر فايد ومجموعة من الشباب دعمت المنتخبات الوطنية المصرية في كل الفئات.

وأوضح المهندس محمد عادل فتحي أن عمر فايد كان بمثابة المشروع لنادي المقاولون العرب لتكرار التجارب المشرفة في الملاعب الأوروبية على غرار النجم محمد صلاح والنجم محمد النني، وفي إطار استراتيجية النادي الواضحة بتصدير المواهب للملاعب الأوروبية.

اظهر المزيد