“الخبر الحصرى””جولة في التتش” تعرف علي أبرز مستجدات القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة …. تقرير

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصرى”

ألغاز وخفايا ترواض أسوار القلعة الحمراء ، لتسعي كتيبة الاهلي أن تصبح على أهبة الاستعداد لمواصلة التحديات بشأن الموسم الجديد ، بعد أن سالت الأدمع لضياع البطولة ال 43 من دولاب الأهلي ، ليزداد الأمر سوءاً وتقع المسئولية الكاملة علي عاتق لاعبي الفريق لشد الرحال لإنطلاقة موسم من نار.

دخل مسئولي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي فيوتشر بشأن إعارة “سعد سمير”و”مصطفي البدري” لمدة موسمين ، و “كريم نيدفيد” لمدة موسم واحد.

وقع “الصندوق الاسود” الجديد للمارد الأحمر”بيرسي تاو” في أسر الإصابة المزمنة في العضلة الضامة ويتطلب في الفترة المقبلة علاج اللاعب بحقنه بالبلازما لتعجيل مدة علاجه ، ويتطلب من 3 ال 4 الأسابيع راحة قبل مشاركته مع الفريق في المران الجماعي علي ملعب “التتش”.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعادل لمواجهة الامس التي جمعته بفريق بتروجيت علي أرضية ملعب التتش ، وذلك استعداداً لمباراة السوبر المصري التي تجمعه مع طلائع الجيش بستاد برج العرب.

ألقي الجنوب افريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق بجميع الصفقات الجديدة وذلك لإعادة النظر في التشكيلة المنتظرة خلال الفترة المقبلة والتي يسعي لها المدير الفني لتحقيق المكاسب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

شهدت المباراة تألق عمار حمدي ، محمد محمود ، احمد فخري وظهر اللاعب احمد عبدالقادر بأداء متوسط ، وخاصة بعد أن أهدر ركلة الجزاء بأحداث الشوط الثاني.

ضرب “احمد شوبير” مجهودات الفريق بعرض الحائط ، ليشن هجوماً نارياً علي المدير الفني الذي أعطي للفريق راحة بالأمس علي الرغم من الأداء المخزي ، إضافةً أن الفريق ع للتدريبات منذ ايام معدودة.

اظهر المزيد