“الخبر الحصرى”سعد الصغير يعلن سعادته بردود أفعال أغنية ” يابت يلا “مؤكدا سيتبعها الفترة القادمة أكثر من فيديو كليب

كتبت / نور الغرابلى

“ينشر الخبر الحصرى”

أعلن المطرب الشعبى سعد الصغير سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية “يابت يلا”، والتى تم طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا ، الأغنية من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل .

وقال المطرب سعد الصغير في تصريحات له، أنه قد تم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق تصويرها حوالي يومين.

كما اشار إلى أنه خلال الفترة المقبلة، من المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهو الآن فى مرحلة اختيارها، وستكون مفاجأة للجميع.

وانتهى سعد الصغير من تصوير أغنية “أنا العريس”، و”الليل”، وهذه الأغانى التي تأتى ضمن 6 أغاني من ألبومه الجديد، الذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ، منهم عصام كاريكا ومحمد عبد المنعم وعصام إسماعيل وزيزو فاروق وساسو وهانى فاروق وشيتوس.

كما قال سعد الصغير فى تصريحات له لبرنامج “ملوك التريند” : “إن وصيته لأولاده هى زيارته كل يوم جمعة فى المقابر ووضع صورته على التليفون مثلما فعل مع والدته عشان يفتكروه كل شوية لأن الدنيا بتنسى”.

وتحدث سعد عن أزمته مع مطرب المهرجانات عمر كمال، قائلا: “هو بيتكلم فى حاجات مش فاهم يعنى إيه تاريخ والكلمة اتفهمت غلط ومقدرش أقل من أغنية “عود البطل” ودى حاجة جامدة جدا عمر كمال إنت ابنى وعاوز أقولك حاجة أنا الوحيد اللى دافعت عنك أنت وشاكوش وأتعلم أى حد يغلط فيك ويتأسف خلاص ميبقاش قلبك أسود اعتذرتلك تانى وتالت”.

اظهر المزيد