“الخبر الحصرى”فيلم A Quiet Place Part II يحقق خلال شهرين ايرادات 285 مليونًا و912 ألف دولار

كتبت / نور الغرابلي

“ينشر الخبر الحصرى”

حصد فيلم A Quiet Place Part II إيرادات وصلت إلى 285 مليونًا و912 ألف دولار، منذ عرضه بدور العرض فى 28 مايو الماضى من العام الجاري.

انقسمت الإيرادات بين 155 مليونًا و312 ألف دولار فة الولايات المتحدة الأمريكية، و130 مليونًا و600 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

وحقق العمل في العرض الأفتتاحي 48 مليونًا و385 ألف دولار للفيلم بـ3726 دار عرض حول العالم، فيلم A Quiet Place Part II من إنتاج Paramount Pictures.

وكما تم إعادة جدولة فيلم A Quiet Place Part II عدة مرات، حيث تأثرت السينمات في جميع أنحاء البلاد بشدة بالوباء.

والجدير بالذكر أنه تم تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة ، حيث كان من المقرر عرضه في مارس الماضي، ولكن سرعان ما انتشرت جائحة كورنا في جميع أنحاء العالم، وتم غلق السينمات ودور العرض، ليتم تغير وقت العرض الي يوم 23 أبريل، ولكن ظهرت ذروة الموجة الثانية من الفيروس ليتم تأجيله إلى سبتمبر المقبل، والعودة أخيرا إلي مايو المقبل.
تدور احداث فيلم الرعب A Quiet Place ، والذى يعتبر استكمالاً لنجاح الجزء الأول ، حول مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها.

اظهر المزيد