“الخبر الحصرى”فيلم “Spider-Man No Way Home ” يصل لأيرادات كثيره منذ ديسمبر الماضي

كتبت /بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

وصلت إيردات فيلم” Spider-Man No Way Home “إلى مليار و 625 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 17 ديسمبر الماضى، وأنقسمت الإيرادات بين 698 مليون و 724 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 926 مليون و 300 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

ويدور فيلم “Spider-Man No Way Home” حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

وحصل الفيلم على تقييم وصل إلى %93 من قبل 374 ناقدًا عالميًا، و %98 من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرحه يوم 15 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض المصرية، و17 من نفس الشهر بـ دور العرض الأمريكية.

والجدير بالذكر أن يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man No Way Home.

اظهر المزيد