“الخبر الحصرى”كفر الشيخ لم يتم تسجيل أي مخالفات تتعلق بزيادة أسعار البنزين

كتبت / أسماء سعد

“ينشر الخبر الحصرى”

أكد أحمد السماحي، المتحدث الإعلامي لمحافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، أنه لم يتم تسجيل أي مخالفات تتعلق بغلو أسعار البنزين من أجرة ركاب حتي هذا الوقت فى أى منطقة من مناطق المواصلات في كفر الشيخ سواء فى محطات الوقود أو مواقف السرفيس،كما أكد أن حملات الكشف عن وجود مخالفات متعلقة بهذا السبب مستمرة.

أعلن أحمد السماحي في بيان له اليوم الجمعة، أن محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، شدد علي جميع رؤساء المراكز والمدن، بالإشراف علي محطات الوقود بنطاق محافظة كفر الشيخ والتنسيق مع مديرية التموين، ومباحث التموين، للتأكد من توافر الوقود، والمواد البترولية، وانتظام سير العمل بالمحطات.

كما أكد سيادة المحافظ علي التواصل مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة في حالة حدوث أي مشاكل، وأكد علي متابعة مواقف السيارات المنتشرة بالمحافظة.

كما أكد أنه تم إطلاق حملات مشتركة مع إدارة المرور التابعة لمديرية أمن كفر الشيخ، وإدارة المواقف التابعة للمحافظة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة للركاب سواء سيارات النقل الجماعي أو السرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لأن لم يتم زيادة أسعار السولار نهائيا، وأيضًا أكد علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لذلك لضمان عدم استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

ووضح بخصوص المتابعة تكون بين غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة وبين غرف عمليات المراكز التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفة أو زيادة تعريفة الركاب.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية قررت تطبيق التسعير التلقائي علي المنتجات البترولية في نهاية اجتماعها الماضي،وتعديل أسعار البنزين بأنواعه المختلفة وذلك من اليوم الجمعة الساعة التاسعة صباحًا كالاتي 6.75 جنيه للتر البنزين 80 و8 جنيه للتر البنزين 92 و9 جنيه للتر البنزين 95 وتثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر.

اظهر المزيد