“الخبر الحصرى”مايان السيد تنشر صور من إجازتها الصيفية

كتبت / شروق ممدوح

“ينشر الخبر الحصرى”

نشرت الفنانة الشابة مايان السيد عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” معلقة عليه قائلًا: “جامبو”.

والجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بثلاث أعمال رمضانية وهم: حرب أهلية، لعبة نيوتن، هجمة مرتدة.

حيث تألقت في دور “نور” وكانت أحداث مسلسل “حرب أهلية” تدور في إطار درامي حيث بطلة المسلسل مريم “يسرا” تضطرها الظروف إلى ترك ابنتها تمارا وهي صغيرة “جميلة عوض” فتشب عليها حاقدة لما فعلته بها، كما تتعرض مريم للخداع من قبل الطبيب النفسي المعالج لها.

مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، خالد حجاج، سينتيا خليفة، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

ظهرت مايان السيد في مسلسل “لعبة نيوتن” في دور يارا شقيقة منى زكي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار صراع درامي، يتحول حازم “محمد ممدوح” من أب ينجب طفل مصري إلى أب ينجب طمعًا في الجنسية الأمريكية، ولكن عقبات تقف أمامهم وتهدد زواجهم.

حرب أهلية من بطولة: “مني زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، مايان السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد” وهو من إخراج تامر محسن، مخرج محمود عبد النواب، وتأليف تامر محسن.

جسدت مايان دور منار في مسلسل “هجمة مرتدة” حيث يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، فيخوض بداخلها كلًا من سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تكشف مؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية.

المسلسل من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، مايان السيد، وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار.

IMG 20210703 WA0064 موقع الخبر الحصرى IMG 20210703 WA0063 موقع الخبر الحصرى IMG 20210703 WA0061 موقع الخبر الحصرى IMG 20210703 WA0060 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد