“الخبر الحصرى”مصطفي أحمد “رسام الغلابة” موهبة فنية فريدة من نوعها تطالب بتوثيق رسمها

كتب / مصطفي محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

عشقه وحبه للفن كان بمثابة مفتاح أمل جديد للحياة وهو بوابة النجاح لأي شخص بالحيا ، مصطفي عادل أحمد والذي يلقب ب “رسام الغلابة” هو شاب موهوب وطموح يعمل رسام، مختلف عن الكثير من الرسامين الموجودين في العصر الحالي نظرا لاختلاف لوحاته الفنية فهمي تحمل أفكار جديدة غير تقليدية ومثيرة للإعجاب.

مصطفي عادل أحمد شاب مصري، يبلغ من العمر 22 عاما من محافظة الجيزة، يدرس في كلية التجارة جامعة عين شمس، ورث موهبة الرسم منذ الصغر من والدته، وتبناه قصر الثقافة للطفل في جاردن سيتي و ذلك لتنمية موهبته.

الجدير بالذكر أن رسام الغلابة بدأ مسيرته في الرسم منذ 12 عاما، و كانت أول لوحة له هي رسمه تشكيلية، وكان يتمني أن يلتحق بكلية فنون جميلة و لكن لم يحالفه الخط في مجموعه والتحق بكلية التجارة.

P IMG 20220501 WA0044 موقع الخبر الحصرى

قام رسام الغلابة بعمل معرض خاص به في أكتوبر وكان بحضور عدد كبير من الفنانين التشكيليين ومن ضمنهم الدكتور والناقد الفني “محمد كمال”، وعرضت اللوحة بعدما انتهي من رسمها ب 4 أيام، وقام خلال المعرض بشرح لوحته الفنية بأسلوب خاص وفريد ونالت لوحته على إعجاب الكثير.

و قال مصطفي أحمد عن مشاركته في قصر الثقافة: “كانت مشاركة لذيذة بس لم تدوم، لان القصر يتبني الطفل حتي وصوله سن معين، كان نفسي أكمل فيه بس الحمدلله كل زيادة في السن بنتقدم للافضل و الأحسن “.

يطمح “مصطفي عادل أحمد” رسام الغلابة أن يقدم الأفضل ما يرضي رب الناس و الناس، و يفرح جميع البشر، لكي يأتي الوقت و يفرح هو، و يسعي إلي توثيق رسمه.

اظهر المزيد