الخبر الحصرى”موسيماني” ولاعبيه في مهمة الخروج من النفق المظلم …. تقرير

 

كتبت/خلود عادل

“ينشر الخبر الحصري”

تسعي كتيبة النادي الاهلي لاستقامة الخطي في مواجهة اليوم والتي تعد هي الحيلة الوحيد لإرضاء جماهير القلعة الحمراء العريضة ومصالحة الحظ ، ليعود ضاحكاً من جديد في وجه النسر الاسود الذي وقع في أسر الخسارة في الفترة الأخيرة ، ويدخل المارد الأحمر في مواجهة انبي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءاً على أرضية ملعب”الاسكندريه” ، وذلك علي خلفية مواجهات دور ال 16 من مسابقة كأس مصر.

قرر “محمود الخطيب” رئيس النادي بعقد اجتماعاً طارئاً يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً ، وذلك لمناقشة مجموعة من الملفات الهامة التي تخص شئون النادي خلال الفترة المقبلة.

تعثرت أقدام الكتيبة الحمراء”الاهلي” بقيادة الجنوب الافريقي”بيتسو موسيماني” بعد أن وقعت في الفخ الخسارة أمام”طلائع الجيش” في نهائي كأس السوبر ، لتضرب حملة الطلائع آمال الأهلي بعرض الحائط ، بعد صمود منيع من محمد بسام في ركلات الترجيح ، ليطير الكأس الي كتيبة “الطلائع” لأول مرة في تاريخه.

يعد هذا اللقاء هو اللقاء رقم 4 للقاء الاهلي وانبي ، حيث سبق والتقيا الفريقين في ثلاث مواجهات بالبطولة ، تغلب فيها المارد الأحمر علي منافسه بجدارة في مواجهتين ، فيما خسر مواجهة واحدة ، وتلقي العرين الآخر ثلاث أهداف مقابل أربعة أهداف في مرمي الخصم.

نجح الاهلي في زيارة الشباك في كل مرة بهدفين مقابل هدف وحيد ، فيما حل الفوز علي انبي في عام 2011 ، بهدف دون رد.

كما التقيا الفريقيان في 35 مواجهة في الدوري المصري وثلاث مواجهات في السوبر المحلي.

والجدير بالذكر أن يصل الاهلي الي هذا الدور بعد أن تغلب علي فريق النصر ، فيما تغلب انبي علي نبروه في دور ال32 من عمر البطولة.

اظهر المزيد