“الخبر الحصرى”هبة مجدي تستقبل عيد الأضحي بجلسة تصوير جديدة .

كتبت / نور الغرابلى 

“ينشر الخبر الحصرى”

قامت الفنانة هبة مجدى بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ، تبين جلسة تصوير جديدة خضعت لها، لتستقبل بها عيد الأضحى المبارك، وفور قيامها بنشر الصور لاقت الكثير من اعجاب متابعيها.

IMG 20210720 WA0044 موقع الخبر الحصرى
يذكر أن الفنانة هبة مجدى قامت بإحياء ذكرى ميلاد والدها الراحل هذا الشهر ، حيث نشرت صورا من طفولتها مع والدها عبر حسابها ، وعلقت على الصورة قائلة: “11/7/1951 أمّا عن أبي فلا اقتباسَ ينصفه ولا نص يكفي للحديث عنه هو الفضلُ هو الخير .. هو الكلُ”، ونشرت أيضا آخر صورة لوالدها قبل رحيله عبر خاصية ستورى على حسابها وكتبت عليها : “الصورة دى قبل الوفاة بعشر أيام كنا في الأقصر ووقفنى فجأة وقالى تعالى نتصور”.

كما يذكر أن هبة مجدى شاركت فى الموسم الرمضانى لهذا من خلال مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان وشارك فى بطولتة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين.

IMG 20210720 WA0046 موقع الخبر الحصرى

ظهرت هبة مجدي خلال المسلسل بشخصية “شفيقة الصعيدى” شقيقة محمد رمضان، وتدور أحداثة حول انها تتزوج من شخص يكبرها بعدة سنوات ويقوم بعد ذلك بطعنها في شرفها بعدما أخبرته بحملها منه، ثم تهرب من البلد وتذهب إلى الإسكندرية وتبدأ حياة جديدة مليئة بالصعوبات حتى يصل لها شقيقها ، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

IMG 20210720 WA0044 1 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد