أخر الأخبار

” الخبر الحصرى” أندية العالم تهنئ النادي الأهلي بالحصول على البطولة الإفريقية العاشرة

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت: شروق عبد المعطي

توج النادي الأهلي أمس السبت 17 يوليو 2021 بالبطولة الإفريقية العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، وهذا بعد الفوز على فريق كايز تشيفز في مباراة النهائي بنتيجة 3-0.

 

وحرص العديد من الأندية حول العالم على تهنئة المارد الأحمر بهذه البطولة القارية، وكان أول من هنأ الأهلي هو نادي تشيلسي الإنجليزي حيث قام بنشر صوره للشناوي بيده كأس البطولة مركبة مع قائد تشيلسي وهو يرفع الكأس ايضًا.

وعلقت صفحة نادي تشيلسي الرسمية على الصورة قائله” إفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق، تهانينا للنادى الأهلى المصرى، نراكم فى كأس العالم للأندية”

نادي تشيلسي يهنئ النادي الأهلي

هذا وقام نادي بايرن ميونخ الألماني بنشر صورة لمحمد الشناوي برفقة الحارس مانويل نوير وعلقت” تهانينا للنادي الأهلي المصري عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه”.

نادي بايرن ميونخ يهنئ النادي الأهلي

وقامة الصفحة الرسمية لنادي يوفينتوس الإيطالي بتهنئة المارد الأحمر من خلال تغريدة على تويتر كتبت فيها” نبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

نادي يوفينتوس يهنئ النادي الأهلي

وكتب نادي مانشستر سيتي تغريدة مشابها لتغريدة يوفينتوس حيث قال” تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

مانشستر سيتي يهنئ النادي الأهلي

واخيرًا جاءات تغريدة فالنسيا الإسباني الذي كتب” يتقدم نادي فالنسيا بأجمل عبارات التهاني والتبريكات للنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقي، ألف مبروك”.

نادي فالنسيا يهنئ النادي الأهلي

اظهر المزيد