“الخبر الحصرى” الأهلي يمطر شباك الحرس الوطني بسداسية .. ويتأهل إلي دور المجموعات

كتب / محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

تأهل النادي الأهلي إلي دور المجموعات بعدما حقق الفوز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب الأهلي weالسلام في إياب دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا.

ودخل لاعبوا الأهلي اللقاء منذ البداية بضغط عالي على دفاع بطل النيجر حتي أسفر عن تسجيل أول الأهداف عن طريق المهاجم محمد شريف في الدقيقة 9 .

ثم في الدقيقة 16 أضاف الهدف الثاني محمد مجدي أفشة بعد تمريرة رائعة من كهربا ، وبعد تراخي من دفاع الأهلي قلص الفارق إيسوفو هينسا في الدقيقة 36.

IMG 20211023 WA0153 موقع الخبر الحصرى

وعاد أفشة مرة أخري وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 58 ، ثم وسع الفارق حسين الشحات وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 64 بعد دقيقتين من نزوله كبديل لوليد سليمان الذي تعرض للإصابة بعد إلتحام مع الحارس.

ثم جاء الدور على كهربا وأحرز الهدف الخامس في الدقيقة 69 بعد تسديدة أرضية إصتطدمت بالقائم وسكنت الشباك ، وفي الدقيقة 90 يضيف البديل حمدي فتحي الهدف السادس.

وبتلك النتيجة يتأهل النادي الأهلي إلي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، بعدما حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب في النيجر ، وعاد وحقق إنتصارا عريضاً في مواجهة الإياب بالقاهرة ، حيث سجل المارد الأحمر في مجموع المباراتين 7 أهداف مقابل هدفين للحرس الوطني.

اظهر المزيد